إنتر ميامي يستعد للإعلان عن صفقة لويس سواريز

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 15:51
أرشيفية | ليونيل ميسي ولويس سواريز بقميص نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحافية، اليوم الجمعة، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، يستعد للإعلان عن تعاقده مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، نجم نادي غيريمو وبرشلونة السابق.

وكان سواريز (36 عامًا) قد أنهى الموسم الكروي مع فريق غريميو البرازيلي بداية شهر ديسمبر الجاري، بعدما خسر الفريق صراع اللقب أمام بالميراس بفارق نقطتين، واكتفى بالوصافة، على أن يصبح إلبيستوليرو لاعبًا حرًّا، يستطيع الانتقال لأي نادِ بداية من اليوم الأول بالعام القادم.

لويس سواريز إلى إنتر ميامي 

ووفقًا لخبير الانتقالات، الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، فإن إنتر ميامي يستعد لغلق صفقة الهداف الأوروغوياني نهائيًّا، والإعلان عنها قريبًا.

وأكد رومانو أن سواريز سينضم إلى النادي الأمريكي في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لمدة عام واحد، مع خيار التمديد لعام إضافي، ليلتحق بزملائه السابقين في النادي الكتالوني ليونيل ميسي، جوردي ألبا، وسيرخيو بوسكيتس.

لويس سواريز يجتمع مع ليونيل ميسي مجددًا

ستشهد جماهير الكرة العالمية واحدة من أجمل الثنائيات في العقد الأخير مجددًا، ولو كان ينقصها الساحر البرازيلي نيمار لإكمال خط الهجوم، مع انطلاقة الموسم الجديد للدوري الأمريكي، وهي ثنائية ميسي وسواريز.

لعب الثنائي معًا بقميص البلوغرانا لمدة 6 سنوات، في الفترة ما بين موسم 2014-15 وحتى موسم 2019-2020، عندما رحل إلبيستوليرو عن صفوف الفريق وانتقل لأتلتيكو مدريد مقابل 9 ملايين يورو فقط، قبل أن يرحل ليو أيضًا في صيف 2021.

وشارك الثنائي في 258 مباراة مع برشلونة في تلك الفترة بجميع المسابقات، حيث نجح البرغوث الأرجنتيني في تسجيل 236 هدفًا وصناعة 110، فيما سجل سواريز 170 هدفًا وصنع 105، من بينها 99 هدفًا مشتركًا بين اللاعبين.

أرقام الثنائي سواريز وميسي مع البارسا

جدير بالذكر أن سواريز قد سجل 26 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة في 53 مباراة لعبها مع غريميو الموسم الماضي بجميع المسابقات.

شارك: