تطورات جديدة في مستقبل لويس سواريز

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 20:01
أرشيفية- لويس سواريز بقميص غريميو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الأوروغواياني، لويس سواريز، قريبًا -أكثر من أي وقت مضى- من مغادرة فريقه غريميو البرازيلي صوب إنتر ميامي الأمريكي، ومزاملة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سبق وأن لعب برفقته في صفوف برشلونة لمواسم عديدة (من 2014 إلى 2020).

واقترن اسم سواريز بإنتر ميامي منذ انتقال ميسي إليه صيف العام الحالي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، حيث يحاول مسؤولو النادي الأمريكي -منذ فترة- التعاقد مع "البيستوليرو" لتعزيز خط هجوم الفريق، باعتباره أحد أفضل المهاجمين في العالم، ومن أقرب الأصدقاء للأرجنتيني.

وأكد الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" أن مسؤولي إنتر ميامي يقتربون من غلق صفقة سواريز، قبل أن ينقل تصريحات لريناتو غوتشو، مدرب غريميو، والذي قال: "سنفتقده (سواريز) كثيرًا، لقد أحبه الجميع هنا في النادي، لكنه سيرحل..".

سواريز قريب من إنتر ميامي 

وانضم سواريز إلى صفوف غريميو في يناير/ كانون الثاني 2023 وينتهيى عقده معه في 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري أي مع نهاية الموسم الكروي في البرازيل، ما يعني أنه سيغادر ناديه بصفقة انتقال حرّ، لينضم إلى زملائه السابقين في برشلونة، ميسي وسيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وشارك نجم منتخب الأوروغواي في 51 مباراة مع غريميو هذا الموسم، سجل خلالها 23 هدفًا ونجح في صناعة 17 هدفًا آخر، مؤكدًا حسه التهديفي العالي، على الرغم من تقدمه في السن وبلوغ عامه الـ 36.

تجدر الإشارة إلى أن موسم إنتر ميامي انتهى مبكرًا، وبالتحديد في 21 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد فشل الفريق في التأهل إلى مرحلة التتويج بلقب الدوري الأمريكي (MLS)، حيث احتل فريق ميسي المركز الـ 14 (قبل الأخير) في جدول الترتيب.

شارك: