بالصور.. الهلال السعودي يرحب بعودة ياسر الشهراني

2022-12-12 00:48
السعودي ياسر الشهراني (يسار) لاعب نادي الهلال (Twitter/AlHilal Saudi Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قام الدولي السعودي ياسر الشهراني، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لزملائه في نادي الهلال بمقر تدريب الفريق، حيث لقي ترحابا كبيرا من طرف الجميع، في أول ظهور له بعد الإصابة القوية التي تعرض لها رفقة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي تتواصل فعالياتها إلى غاية 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع "تويتر"، صورا للشهراني بمقر تدريب الفريق، وأرفقها بعبارة "مرحبا بك يا ياسر.. ونتمنى لك الشفاء العاجل"، دون الإشارة إلى موعد عودته إلى التدريبات واندماجه مع زملائه في النادي، استعدادا للتحديات المقبلة التي تنتظرهم في الدوري المحلي.

وحرص لاعبو الهلال وجميع الأعضاء المكونين للفريق على مصافحة زميلهم الشهراني، والاطمئنان على حالته الصحية، وفق ما أظهرته الصور.

وكان الشهراني عنصرًا في الانتصار الملحمي للسعودية أمام الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في افتتاح مبارياتها بكأس العالم قطر 2022، قبل أن يتعرض لإصابة يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، بعد صدام قوي بينه وبين زميله الحارس محمد العويس، أبعدته عن مواجهتي بولندا والمكسيك، والتي خسرهما "الأخضر"، ليغادر بعدها المنافسة من دور المجموعات.

واضطر الشهراني إلى التنقل طوال ثمانية أيام بين المستشفيات في قطر والسعودية، واستقر الفريق الطبي على إجراء جراحتين له، الأولى في البنكرياس، والثانية في عظام الوجه لإصلاح كسر فيها، وكللتا بالنجاح.

وبحسب تقارير إعلامية سعودية، فإن عودة الشهراني إلى الملاعب لا يزال يلفها الغموض، مشيرة إلى أن الأمر لا يزال مبكرا على الحديث عن إمكانية استئنافه للتدريبات في الفترة الحالية.

الشهراني
الهلال السعودي
شارك: