رينارد: لم أطلب من الأندية السعودية السماح للاعبين بالاحتراف

2022-12-09 20:22
هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، التقارير الصحفية التي تحدثت عن طلبه من أندية الدوري السعودي السماح للاعبين بالاحتراف في الأندية الأوروبية.

وذكرت صحيفة fotomac التركية، أن هيرفي رينارد، طلب من إدارة نادي الهلال السعودي، السماح للاعبهم محمد كنو بالاحتراف في نادي بشكتاش.

وأوضحت الصحيفة أن رينارد، يرغب في احتراف لاعبي المنتخب السعودي في الدوريات الأوروبية، بعد تألقهم في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

هيرفي رينارد ينفي تقدمه بطلب للسماح للاعبين السعودييين بالاحتراف

ونشر رينارد تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها:" انتشرت إشاعات حول طلبي من الأندية تسهيل انتقال اللاعبين السعوديين إلى أندية أجنبية، وهذ الإشاعات كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وهذا ليس من نطاق عملي".

وتتحدث وسائل إعلام سعودية وعالمية، عن تلقي مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب السعودي لعروض احترافية بعد تألقهم في كأس العالم 2022، خاصة اللاعب سالم الدوسري.

وودع المنتخب السعودي بطولة كأس العالم 2022، من دور المجموعات، رغم تحقيقه لفوز تاريخي على منتخب الأرجنتين 2-1 في الجولة الأولى، ولكنه خسر من منتخبي بولندا والمكسيك في الجولتين الثانية والثالثة 2-0 و2-1 على التوالي.

شارك: