هل ينتقل محمد كنو إلى نادي بشكتاش التركي؟

2022-12-09 00:48
محمد كنو لاعب المنتخب السعودي خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحيفة تركية، أن الدولي محمد كنو، لاعب المنتخب السعودي وفريق الهلال يرغب في الاحتراف بالدوري التركي للموسم الحالي 2022-23.

وتألق كنو مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، للمرة الأولى على أرضٍ عربية. 

وذكرت صحيفة fotomac، أن نادي بشكتاش يرغب في التعاقد مع كنو لاعب الهلال، وأن اللاعب طلب من إدارة ناديه السماح له بالاحتراف في الدوري التركي.

وبينت صحيفة fotomac، أن عقد كنو مع الهلال ينتهي مع نهاية عام 2025، وأن إدارة نادي بشكتاش تريد التعاقد مع اللاعب ولكن دون دفع أي مبلغ لفريق الهلال.

وأوضحت الصحيفة، أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، طلب من إدارة الهلال السماح لكنو بالانتقال إلى نادي بشكتاش.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب فريق بشكتاش، يرغب في التعاقد مع كنو في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى المدرب لتعزيز خط وسط الفريق.

وساهم محمد كنو في الفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، كما شارك في مباراتي الأخضر مع بولندا والمكسيك.

شارك: