باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع السلوفاكي ميلان سكرينيار

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 12:24
السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (Psg/Website)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تعاقده بصورة رسمية مع السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر تمتد لخمسة مواسم كاملة تنتهي في الثلاثين من يونيو/حزيران للعام 2028.

وانتهى عقد سكرينيار مع إنتر ميلان بصورة رسمية، يوم الجمعة الموافق الثلاثين من يونيو/ حزيران، الأمر الذي دفع النادي الإيطالي لتوديع لاعبه بصورة رسمية مؤخرًا، قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال سكرينيار: "أنا سعيد للغاية لكوني جزءًا من هذا النادي الرائع، باريس سان جيرمان من أقوى الأندية في العالم، لديه لاعبون عالميون وجماهير رائعة".

ومن المنتظر أن يبدأ سكرينيار تحديًا جديدًا تحت قيادة المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي أعلن باريس سان جيرمان، أمس الأربعاء التعاقد معه لخلافة المدرب المقال كريستوف غالتييه.

ومنذ انضمامه إلى إنتر ميلان عام 2017 قادمًا من سامبدوريا مقابل 34 مليون يورو، نجح سكرينيار في إثبات نفسه كواحد من أفضل المدافعين في العالم، ليخوض 246 مواجهة مع إنتر ميلان في 5 مواسم أحرز خلالها (10) أهداف، مع التتويج بألقاب الدوري الإيطالي 2021، كأس إيطاليا 2022 و2023، كأس السوبر الإيطالي 2021 و2022.

وانضم سكرينيار إلى صفوف المنتخب السلوفاكي للمرة الأولى في مايو من عام 2016، ومنذ ذلك الوقت خاض 60 مواجهة دولية بعمر الـ 28 عامًا فقط.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يسعى إلى إحداث ثورة في صفوفه هذا الصيف، مع رحيل النجمين ليونيل ميسي وسيرخيو راموس، وسيطرة الغموض على مستقبل الثنائي كيليان مبابي ونيمار جونيور.

شارك: