تقارير | باريس سان جيرمان ضم زياش وأجّل صفقة سكرينيار

2023-02-01 02:18
المغربي حكيم زياش ينضم رسمياً إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي نجح في تعزيز مركز الجناح الأيمن بصفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش قادما من تشيلسي الإنجليزي قبل ساعات قليلة من إغلاق باب فترة الانتقالات الشتوية في فرنسا دون أن يعلن رسمياً عن الصفقة.

وقالت وكالة الأنباء الإسبانية "حرص باريس سان جيرمان على الظفر بخدمات زياش بعد تألقه في مونديال قطر، الذي حل فيه منتخب بلاده رابعا، لكنه تخلى عن جهوده في تقوية خط الدفاع بضم السلوفاكي ميلان سكرينيار، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وسمح سان جيرمان برحيل الإسباني بابلو سارابيا صوب وولفرهامبتون الإنجليزي، الأمر الذي دفعه للإسراع بتعزيز كان مركز الجناح الأيمن عبر التعاقد مع زياش.

هدف زياش المذهل في مرمى توتنهام هوتسبير

وبعد محاولة التعاقد مع الشاب الفرنسي الصاعد رايان شيركي (19) عاما من ليون، والبرازيلي مالكوم من زينت سان بطرسبرغ الروسي والبلجيكي جون باكايوكو من إيندهوفن دون موافقة أنديتهم، استقر باريس سان جيرمان في النهاية على التعاقد مع زياش، الذي تألق في مونديال قطر.

من جهة أخرى، لم يتمكن سكرينيار من الرحيل عن إنتر ميلان، وبالتالي سيجد باريس سان جيرمان نفسه مجبراً على الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل ضم المدافع السلوفاكي، الذي توصل معه لاتفاق لضمه بعد انتهاء التزامه مع الفريق الإيطالي.

ووفقا لوسائل أعلام مختلفة، فإن إنتر ميلان رفض عرضا بقيمة 10 ملايين يورو من سان جيرمان لشراء الستة أشهر المتبقية في عقد اللاعب، وهو نصف المبلغ الذي يطالب به النادي الإيطالي.

وفي سياق آخر، بات من غير المتوقع رحيل الحارس كيلور نافاس المستاء بسبب عدم مشاركته بشكل كبير في المباريات، والذي كان قريبا من الانضمام إلى صفوف نوتنغهام فوريست الإنجليزي، لكن الجانبان لم يتوصلا إلى اتفاق مالي بشأن صفقة انتقال الحارس البالغ من العمر 36 عاماً.

شارك: