إنتر ميلان يودع مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 15:29
المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار بقميص نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع نادي إنتر ميلان الإيطالي مدافعه السلوفاكي ميلان سكرينيار، بالتزامن مع انتهاء التعاقد بين الطرفين اليوم الجمعة 30 يونيو/ حزيران.

وكتب إنتر في بيان رسمي: "مغامرة ميلان سكرينيار مع قميص إنتر تنتهي هنا. منذ صيف 2017، كان سكرينيار واحدًا من الأبطال في المسار الاستثنائي لنمو إنتر".

وسلّط البيان الضوء على أبرز أرقام سكرينيار مع إنتر ميلان، والتي تتضمن 246 مباراة، و11 هدفًا، و5 ألقاب (لقب واحد في الدوري الإيطالي، لقبان في كأس إيطاليا، ومثلهما في كأس السوبر الإيطالية).

ولم يوضح إنتر ميلان وجهة سكرينيار القادمة، لكن تقارير صحفية أكدت توصل اللاعب لاتفاق نهائي يقضي بانضمامه إلى بطل فرنسا، باريس سان جيرمان، عبر صفقة مجانية.

يُذكر أن سكرينيار انضم إلى إنتر ميلان خلال شهر يوليو/ تموز 2017، قادمًا من سامبدوريا الإيطالي، مقابل 34 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومنذ وصوله، فرض سكرينيار نفسه عنصرًا أساسيًا في تشكيلة إنتر، قبل أن تتراجع أدواره بالموسم المنقضي 2022-23؛ بعد تعرضه لبعض الإصابات.

ومن المُتوقع أن يعلن باريس سان جيرمان عن ضم سكرينيار (28 عامًا) خلال الأيام القليلة القادمة؛ حيث سيحل المدافع السلوفاكي مكان الإسباني المُخضرم سيرخيو راموس، الذي تأكد رحيله عن قلعة "حديقة الأمراء" هذا الصيف.

شارك: