رسميًّا | باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع ماركو أسينسيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 16:34
من إعلان الجناح الإسباني ماركو أسينسيو لاعبًا جديدًا في باريس سان جيرمان (PSG Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، تعاقده مع الجناح الأعسر ماركو أسينسيو، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، عبر صفقة مجانية.

وقضى أسينسيو المواسم الثمانية الأخيرة على ذمة ريال مدريد، باحتساب موسم 2015-16 الذي أمضاه اللاعب مُعارًا إلى إسبانيول، وخلال 286 مباراة خاضها بقميص الريال، تمكن الموهوب الإسباني من تسجيل 61 هدفًا وتقديم 32 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتهى تعاقد أسينسيو مع ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران الماضي، قبل أن يُكمل الدولي الإسباني صفقة انضمامه إلى باريس سان جيرمان.

وقال بطل فرنسا، في بيان رسمي، إن تعاقده مع أسينسيو يمتد لـ3 مواسم قادمة؛ أي حتى 30 يونيو 2026، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة.

بدوره، علّق أسينسيو على انتقاله إلى باريس سان جيرمان، وقال اللاعب صاحب الـ27 عامًا في حديث أبرزه الموقع الرسمي للنادي الباريسي: "إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع. أنا أتطلع للالتحاق بزملائي الجدد، والعمل معهم على تحقيق أهداف عظيمة".

يُذكر أن صفقة أسينسيو تُعد الثانية التي يُعلن عنها النادي الباريسي اليوم الخميس، بعد صفقة قلب الدفاع السلوفاكي ميلان سكرينيار، الذي انضم قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي عبر انتقال مجاني آخر.

ويأتي إعلان باريس سان جيرمان عن ضم أسينسيو، بعد يوم واحد من تعيين الإسباني لويس إنريكي مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للفرنسي كريستوف غالتييه.

شارك: