باريس سان جيرمان يتلقى دفعة معنوية قبل مواجهة مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 18:46
ثنائي باريس سان جيرمان ماركينيوس وماركو أسينسيو (X/Paristeamfr)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، دفعةً معنويةً قويةً قبل مواجهة مارسيليا في الدوري هذا الأسبوع، وضد رين في نهائي كأس فرنسا.

ووفقًا لما أفادته مصادر مقربة من النادي الباريسي لوكالة (فرانس برس)، فإن المدافع البرازيلي ماركينيوس الذي عانى منذ عدة أسابيع من إصابة في وتر أخيل، عاد إلى التمارين الجماعية مع الفريق. 

وغاب البرازيلي عن بطل الدوري الفرنسي ست مباريات منذ الإصابة التي تعرض لها في 17 فبراير/ شباط ضد نانت (2-0) في الدوري المحلي، أبرزها في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال سوسيداد الإسباني (2-1).

نجم باريس سان جيرمان جاهز للمشاركة  

وأفاد التقرير أن المدافع الدولي البالغ من العمر 31 عامًا، والذي غاب عن منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير، قد يكون متاحًا للوجود مع فريقه في زيارته إلى ملعب غريمه مارسيليا يوم الأحد المقبل في الدوري، وفي مباراته الأربعاء ضد ستاد رين في نصف نهائي الكأس.

وتعد عودة ماركينيوس بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق، إذ يعاني سان جيرمان من غيابات كثيرة بسبب الإصابات، قبل بدء مرحلة مهمة في الموسم الجاري، خاصةً أن الفريق لا يزال منافسًا في جميع البطولات.

في المقابل، يستمر افتقاد فريق المدرب الإسباني لويس إنريكي إلى خدمات كل من بريسنيل كيمبيمبي والسلوفاكي ميلان سكرينيار والإسباني ماركو أسينسيو بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الحارس الاحتياطي ريكو لويس لعدم جاهزيته بدنيًا.

ويستعد النادي الباريسي في الفترة الحالية لخوض مباريات صعبة وقوية، سيحدد منها لويس إنريكي مدى النجاح الذي يستطيع تحقيقه هذا الموسم، حيث يلعب بطل فرنسا في ربع نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة، فيما يعد أحد أطراف المربع الذهبي لكأس فرنسا، وهي مباريات مثيرة جدًا قد يلعب بها ماركينيوس دورًا إيجابيًا بالنظر إلى شخصيته القيادية في أرضية الميدان.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 12 نقطة عن بريست الثاني، ويستعد لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة الى حملته في الكأس المحلية حيث يلتقي رين الأربعاء في قبل النهائي.

شارك: