أشرف حكيمي يحلم برفع دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 17:22
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، عن أبرز طموحاته التي يسعى إلى تحقيقها خلال وجوده ضمن صفوف النادي الفرنسي.

وقال حكيمي في تصريحات خاصة عبر منصة "برايم فيديو": "أرغب في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، وقيادة الفريق الفرنسي لأول ألقابه في هذه المسابقة".

وتابع المدافع المغربي: "باريس سان جيرمان لم يسبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، جئت إلى هنا للمساعدة في تحقيق هذا الإنجاز، أرغب بكتابة التاريخ في حديقة الأمراء، نجحنا في الفوز بالدوري الفرنسي، لكننا نريد ما هو أكثر من ذلك".

واختتم حكيمي كلماته بالقول: "الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أمر صعب، أريد أن أسجل اسمي في تاريخ هذا النادي، وأتمنى أن يفوز باريس سان جيرمان بالبطولة الأوروبية مع وجود أشرف حكيمي".

غموض كبير يسيطر على مستقبل أشرف حكيمي

وتأتي كلمات أشرف حكيمي لتعزز من فرص بقائه ضمن صفوف باريس سان جيرمان، رغم الغموض الذي يسيطر على مستقبله في الوقت الراهن.

ورغم امتلاك حكيمي عقدًا مع باريس سان جيرمان يمتد حتى عام 2026، إلا أن المدافع المغربي مرشح للمغادرة في ميركاتو الصيف المرتقب.

وربطت مصادر صحفية النجم المغربي البالغ من العمر 25 عامًا بالعودة إلى صفوف ريال مدريد الموسم المقبل، بهدف تعويض داني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

ويبدو ريال مدريد مهتمًّا بالتعاقد مع حكيمي من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن، إلى جانب استقطابه بصحبة صديقه المقرب كيليان مبابي، الذي يبدو على بُعد خطوة من الانتقال إلى النادي الملكي في صفقة مجانية هذا الصيف.

وانضم المدافع المغربي إلى باريس سان جيرمان عام 2021، وتبلغ قيمته في الوقت الراهن 65 مليون يورو، كما قاد أسود الأطلس إلى إنجاز كبير بالوصول إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الأمر.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد موسم 2017/2018، لكنه لم يلعب دورًا أساسيًّا في حصد البطولة، لكنه لم ينجح في تحقيق ذلك مع باريس سان جيرمان، رغم فوزه بألقاب أخرى أبرزها لقبان في الدوري الفرنسي، ولقبان آخران في السوبر الفرنسي.

شارك: