باللغتين الإسبانية والعربية.. أشرف حكيمي يرحب بإبراهيم دياز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-15 12:17
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رحب المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، بالنجم الجديد إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد، الذي اختار مؤخرًا اللعب ضمن صفوف المنتخب المغربي.

وطوال أسابيع ماضية سيطر الغموض على مستقبل دياز الدولي، قبل أن يقرر نجم ريال مدريد اللعب في صفوف المنتخب المغربي على حساب منتخب إسبانيا.

ولاقت موافقة إبراهيم دياز على اللعب مع منتخب المغرب، ترحيبًا كبيرًا من الجماهير في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع النادي الملكي في الوقت الراهن.

أشرف حكيمي يرحب بإبراهيم دياز

وأعاد مدافع باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، نشر صورة لإبراهيم دياز وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي، وسط ظهور العلم المغربي في الخلفية.

وظهرت تغريدة من حساب المنتخب المغربي لكرة القدم والتي أعلن خلالها استدعاء دياز إلى صفوف أسود الأطلس، فيما علق عليها أشرف حكيمي بالقول: "مرحبًا بك في منزلك" وهو التعليق الذي أرفقه نجم باريس سان جيرمان باللغتين الإسبانية والعربية.

أشرف حكيمي يرحب بإبراهيم دياز في صفوف المنتخب المغربي (moroccoworldnews) ون ون winwin

 

هل يجاور حكيمي مواطنه دياز؟

المثير للجدل، أن فرصة كبيرة تنتظر الجماهير المغربية، والتي تتعلق بإمكانية مشاهدة أشرف حكيمي وإبراهيم دياز يرتدون القميص ذاته في الموسم المقبل.

ومع وجود دياز في صفوف ريال مدريد، يبدو النادي الملكي متحمسًا لفكرة التعاقد مع حكيمي الموسم المقبل، لتعزيز مركز الظهير الأيمن وسط تراجع مستوى داني كارفاخال.

وفي ظل اقتراب كيليان مبابي من الوصول إلى ريال مدريد في صفقة مجانية الصيف القادم، بدأت الشائعات تلاحق صديقه المقرب أشرف حكيمي الذي ربطته وسائل الإعلام بالعودة إلى ريال مدريد في الموسم المنتظر.

وفي حال تحققت هذه الصفقة، ستحظى الجماهير المغربية بفرصة تاريخية من خلال مشاهدة اثنين من أبنائها يرتدون قميص ريال مدريد الذي ينظر إليه كواحد من أعظم الأندية على مر التاريخ.

جدير بالذكر أن تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز، بعد تجاوز منتخبات عملاقة بحجم إسبانيا والبرتغال، دفع الكثير من اللاعبين مزدوجي الجنسية يتقدمهم إبراهيم دياز إلى اتخاذ قرار اللعب مع أسود الأطلس وارتداء قميصهم في المرحلة المقبلة، على حساب منتخبات أوروبية عملاقة.

شارك: