باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضات تمديد عقد ميسي

2022-11-02 21:44
ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان، المنافس في الدوري الفرنسي، بدأت محادثاتها مع وكلاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده مع الفريق.

 انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان بداية الموسم الماضي 2021-22 قادمًا من برشلونة الإسباني، بصفقة انتقال حر، وينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري 2022-23، مع إمكانية التمديد لموسم آخر بموافقة الطرفين.

وقال الصحفي الفرنسي لويك تانزي، مراسل شبكة "أر أم سي" الفرنسية، في تقرير نشره الأربعاء: "إن بداية المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل جيد ومتسارع، فالرؤية التي يهدف إليها اللاعب هي تحقيق بطولات كبرى قبل مُغادرته سان جيرمان، وهي رؤية ترضي مجلس الإدارة".

وأضاف: "يعمل كامبوس، المدير الرياضي للنادي، وناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، على الجوانب المالية ويستهدفان الحصول على موافقة ميسي بالتجديد قبل مشاركته في كأس العالم قطر 2022".

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن ميسي أخبر إدارة باريس سان جيرمان برغبته بالبقاء في الفريق لتحقيق لقب كبير".

وقال موقع "ذا أثلتيك" البريطاني قبل أيام، إن نادي إنتر ميامي، المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين، يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني، مشيرا إلى إمكانية عودة اللاعب إلى ناديه السابق برشلونة، ما فتح التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق.

جدير بالذكر أن ميسي سجل 12 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة في 17 مباراة خاضها بمختلف البطولات مع باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الحالي 2022-23.

شارك: