انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد يثير غضب أحد نجوم هوليوود

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 17:13
كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن الممثل الأمريكي الشهير فيغو مورتينسين، هجومًا لاذعًا على صفقة انضمام كيليان مبابي المحتملة إلى ريال مدريد الاسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن النادي الملكي لا يبدو بحاجة إلى خدمات المهاجم الفرنسي الشاب.

وقال الممثل البالغ من العمر 66 عامًا في حديثه إلى صحيفة "لا بروفينس": "ريال مدريد لا يبدو بحاجة إلى خدمات مبابي، كان الأجدر بهم وضع ثقتهم التامة في جود بيلينغهام ورودريغو غوس".

كيليان مبابي يقترب من ريال مدريد

وتابع: "أعتقد أن ريال مدريد يمتلك بيلينغهام ورودريغو، لذلك نحن لسنا في حاجة إلى كيليان مبابي، هي صفقة ليست ضرورية، هذه الصفقة جاءت فقط من أجل إرضاء غرور فلورنتينو بيريز".

وأكمل: "كان الأجدر بكيليان مبابي القدوم إلى ريال مدريد قبل عامين، أما الآن فقد فات الأوان، وصفقته لا قيمة لها، فقط بيريز يريد من خلالها إثبات أنه قادر على جلب أي لاعب، بعد خذلانه قبل عامين من قبل مبابي".

وسيطر جدل كبير على جدوى صفقة كيليان مبابي، في ظل اعتياد المهاجم الفرنسي على اللعب في الرواق الأيسر، وهو المكان الذي يشغله البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد.

وفي ظل اعتياد فينيسيوس جونيور على اللعب في الجهة اليسرى، فإن مبابي قد يشغل مركز المهاجم الرئيسي في النادي الملكي، الأمر الذي يجعل من صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند بلا قيمة.

وسبق لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن أطلق تصريحات امتدح خلالها فينيسيوس جونيور، فيما تحدثت صحف عن رفض النادي الملكي فكرة التخلي عن رودريغو غوس، رغم اهتمام عديد الأندية بخدماته، يتقدمها مانشستر يونايتد، ما يثير الجدل حول الشكل الهجومي للميرنغي الموسم المقبل مع قرب قدوم النجم الفرنسي.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد هاجم صفقة اقتراب كيليان مبابي من الانضمام إلى ريال مدريد، مؤكدًا أن اللاعب الفرنسي سيتسبب في أزمة كبيرة داخل أروقة غرف الملابس في النادي الملكي.

جدير بالذكر أن فيغو مورتينسين اشتهر بلعب دور أراغون في سلسلة "سيد الخواتم"، التي حازت على شهرة خيالية في العالم، محققة أرباحًا كبيرة في عالم السينما.

شارك: