اتفاق ريال مدريد وكيليان مبابي يصيب إيرلينغ هالاند بالإحباط

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 23:30
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (mancity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي يعاني من إحباط كبير بعد الشائعات التي تحدثت عن توصل ريال مدريد إلى اتفاق أوّلي من أجل ضم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع "Sportskeeda" فإن هالاند تأثر بشدة من أنباء توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع كيليان مبابي، حيث يعاني المهاجم النرويجي من إحباط شديد خلال فترة الحالية بسبب صفقة اقتراب مبابي من "سانتياغو برنابيو".

ويبدو النجم النرويجي، البالغ من العمر 23 عامًا، مستاء من أنباء وصول مبابي إلى ريال مدريد، حيث تسببت هذه المعلومات بحزن شديد للاعب، واهتزاز في مستواه الفني الحالي.

إيرلينغ هالاند يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد

وكان هالاند يحلم بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال المستقبل القريب، وهي الصفقة التي قد يتجاهلها النادي الملكي بعد تأكيد تعاقده مع كيليان مبابي الصيف القادم.

وحسب معلومات صحفية، فإن هالاند يملك شرطًا جزائيًا في عقده يسمح له بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي عام 2025، وهو الشرط الذي فسره الكثيرون بأنه خطوة تمهيدية لإتمام انضمامه إلى ريال مدريد بعد عام من الآن.

ومع اقتراب وصول كيليان مبابي، فإن صفقة هالاند إلى ريال مدريد باتت محل شك، حيث يملك النادي الملكي ثلاثيًا ناريًا في خط المقدمة يتضمن إلى جانب المهاجم الفرنسي، النجمين البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وفي ظل اعتياد فينيسيوس جونيور على اللعب في الجهة اليسرى، فإن مبابي قد يشغل مركز المهاجم الرئيسي في النادي الملكي، الأمر الذي يجعل من صفقة التعاقد مع هالاند بلا قيمة.

وسبق لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن أطلق تصريحات امتدح خلالها فينيسيوس جونيور، فيما تحدثت صحف عن رفض النادي الملكي فكرة التخلي عن النجمين البرازيليين رغم اهتمام العديد من الأندية بخدماتهما يتقدمها مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن هالاند يعد من أبرز مهاجمي العالم في الوقت الراهن، حيث تمكن من تسجيل 81 هدفًا في 87 مباراة منذ الوصول إلى مانشستر سيتي قبل موسم من الآن، ليقود فريقه الإنجليزي للفوز بالثلاثية التاريخية وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

شارك: