إصابة هالاند | نجم مانشستر سيتي يثير الذعر في معسكر النرويج

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 23:41
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت وسائل إعلام عن إصابة هالاند (23 عامًا) اليوم الثلاثاء 19 مارس/ آذار، في معسكر منتخب بلاده النرويج، ما أثار الذعر لدى جماهير وإدارة مانشستر سيتي الذي يستعد للدخول في أهم فترات الموسم الحالي (2023-2024).

عدسات مصوّري شبكة سكاي سبورتس (Sky Sports) رصدت إيرلينغ هالاند، يعرج في مشيته ويمسك بقدمه خلال التدريبات الجماعية الثلاثاء في معسكر النرويج، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين في التوقف الدولي الحالي.

ويلعب منتخب النرويج في ملعبه (يوليفال) بالعاصمة أوسلو، أمام التشيك وسلوفينيا يومي 22 و26 مارس تواليًا. 

هل إصابة هالاند مقلقة؟

حسب سكاي سبورتس، فإن إصابة هالاند خفيفة ولا تستدعي الذعر، حيث تعرّض لضربة بسيطة خلال التدريبات.

من المرجّح -حسب سكاي سبورتس- ألّا يشارك اللاعب مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الحالي لتجنب تفاقم الضربة، خاصّة أنّ هالاند لم يكمل الحصة التدريبية وغادر المعسكر بعلامات عبوس واضحة على وجهه.

غوارديولا حذّر من إصابة هالاند

مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، حذّر قبل أسبوع من اعتماد منتخب النرويج على هالاند في التوقف الدولي الحالي، لئلا يُضغط جسد اللاعب بفعل المباريات المتتالية وعدم الراحة، لا سيما أنّ النجم الأعسر عاد للتو من إصابة مطوّلة.

وقال غوارديولا بعد الفوز على نيوكاسل (2-0) في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي: "ينبغي عليهم (منتخب النرويج) التعامل بحكمة، إنهم يعلمون أنّها مجرد مباريات ودية، آمل أن يتمكنوا من القيام بذلك".

أرقام هالاند (2023-2024) حتّى 20 مارس
الفريقمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي23185
دوري أبطال أوروبا761
كأس الاتحاد الإنجليزي25-
إجمالي32296
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي رفقة هدّاف فريقه النرويجي إيرلينغ هالاند (Getty) وين وين winwin
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبه إيرلينغ هالاند (Getty)


هالاند هو هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الآن برصيد 18 هدفًا، وهو الهدّاف عمومًا في فريق مانشستر سيتي بكل البطولات، ويأمل غوارديولا أن يواصل الاعتماد على نجمه الإسكندنافي فيما تبقّى من مباريات الموسم.

بلغ هالاند مرحلة الذروة في موسمه، حيث سجّل خمسة أهداف في الانتصار على لوتون تاون (6-1) قبل أسبوعين!

شاهد خماسية هالاند ضد لوتون تاون

مانشستر سيتي على 3 جبهات

مانشستر سيتي دخل بالفعل في أهم فترات الموسم الحالي، حيث ينافس على 3 جبهات، في سعيه لتكرار إنجاز الموسم الماضي (2022-2023) حينما حصد الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

بالموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا، وصل مانشستر سيتي إلى ربع النهائي في مواجهة ريال مدريد، وعلى مستوى كأس الاتحاد الإنجليزي، فقد وصلت كتيبة المدرب غوارديولا إلى نصف النهائي حيث اصطدمت بتشيلسي.

أمّا في الدوري الإنجليزي، فيبدو الأمر مُعقّدًا بعض الشيء، إذ تتنافس 3 فرق لحصد اللقب، وهي أرسنال المتصدر (64 نقطة) وليفربول ومانشستر سيتي بالمركزين الثاني والثالث ولكل منهما نفس الرصيد (63 نقطة) قبل 9 جولات من نهاية الموسم.

يلعب مانشستر سيتي الجولة المقبلة أمام أرسنال يوم 31 مارس، ويأمل أن يكون نجمه وهدّافه هالاند في أفضل حال!

صراع الدوري الإنجليزي 2023-2024 (بعد 29 جولة)
الترتيبالفريقنقطةف. أهداف
1أرسنال6446
2ليفربول6339
3مان سيتي6335
شارك: