الوداد الرياضي يتفق مع البنزرتي على قرار مصيري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 16:45
فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي يستعد للرحيل عن منصبه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل مجلس إدارة فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، إلى قرار مصيري ونهائي مع التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق الأول، في ظل النتائج المتواضعة التي يعيشها الفريق في الوقت الراهن.

ولم ينجح شيخ المدربين فوزي البنزرتي في قيادة الفريق المغربي لتحقيق الأهداف المتفق عليها، بعدما دخل في سلسلة من النتائج السلبية محلياً وقارياً.

الوداد البيضاوي ودع مسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات لأول مرة في آخر تسعة مواسم، كما تلاشت حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري المغربي للمحترفين، ما يُنذر بموسم صفري للفريق الودادي.

وكانت المباراة الأخيرة التي خسرها الوداد أمام اتحاد طنجة بهدفين دون مقابل بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس، في علاقة البنزرتي بإدارة فريق الوداد البيضاوي.

الوداد الرياضي يتفق مع البنزرتي على قرار مصيري

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن مجلس إدارة الوداد البيضاوي برئاسة عبد المجيد البرناكي عقد اجتماعًا مع البنزرتي بعد الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد طنجة.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الوداد اتفقوا مع البنزرتي على فسخ العقد الذي يجمعهما، وسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي بعد أن يستقر الفريق على خليفة البنزرتي في كرسي الاحتياط.

وشدد المصدر على أن إبراهيم النقاش مساعد المدرب الحالي والقائد السابق لفريق الوداد البيضاوي، مرشح لقيادة الفريق بصفة مدرب مؤقت إلى غاية الاتفاق مع مدرب جديد.

حصيلة كارثية لفوزي البنزرتي مع الوداد الرياضي

قاد فوزي البنزرتي الفريق الأحمر في 16 مباراة، 13 منها في منافسات الدوري المغربي، ثم 3 في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وحقق خلالها الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 5، فيما حصد الهزيمة في 6 مباريات، واستقبل مرمى الفريق 16 هدفًا، فيما سجل الوداد 13 هدفًا مع المدرب التونسي.

وكان البنزرتي قد أعلن استقالته من تدريب فريق الوداد الرياضي قبل أسابيع، لكن مجلس إدارة الفريق الودادي رفض الاستقالة، ليواصل المدرب التونسي مشواره مع الفريق الأحمر الذي تعاقد معه قبل أشهر لتعويض المدرب المغربي عادل رمزي.

وعاد البنزرتي بعد ذلك في تصريحات إعلامية عقب الإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليؤكد على أنه لن يترك الفريق في هذه الوضعية الصعبة، وسيكون معه في السراء والضراء، لكن النتائج السلبية اضطرت الإدارة إلى الاتفاق معه على الانفصال.

شارك: