الوثبة يستمر في الصدارة وقرارات صارمة من إدارة الكرامة

2022-03-10 00:03
الوثبة عاد بفوز مهم من أرض الكرامة (facebook/ALWATHBASC)
Source
+ الخط -

أسفرت مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري لكرة القدم عن استمرار فريق الوثبة بصدارة الترتيب برصيد 38 نقطة، بعد تغلبه في ديربي مدينة حمص على جاره الكرامة 2-0، فيما واصل فريق تشرين مطاردته للمتصدر، ووصل إلى النقطة 37 بفوزه على النواعير 3-1.

إدارة النسر الكرماوي وبعد الخسارة من الوثبة، قررت فسخ التعاقد مع الحارس شاهر الشاكر، معللة القرار بالإساءات المتكررة للاعب تجاه جماهير الكرامة، كما قررت أيضاً فسخ عقد المهاجم شادي الحموي بسبب تدني مستواه.

 

مدرب جديد لفريق جبلة 

ونتيجة خسارة جبلة أمام الوحدة 0-1؛ أقيل مدرب الفريق محمد بركات، وحلّ محله المدرب ماهر البحري لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري، وفي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. 

وتراجع جبلة إلى المركز التاسع برصيد 17 نقطة بنفس رصيد النقاط مع الحرجلة العاشر، فيما حافظ فريق الوحدة على مركزه الرابع، ووصل إلى نقطته السادسة والعشرين مع الجيش الثالث بنفس الرصيد النقطي.

الفتوة يعود للانتصارات مع مدربه الجديد القديم أحمد الجلاد 

بعد تعيينه مدرباً للفريق بأقل من 48 ساعة، قاد المدرب أحمد الجلاد فريق الفتوة للانتصار على ضيفه الشرطة 2-0، ليصل الفريق إلى النقطة الـ19 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسبق للجلاد قيادة الفريق في بداية الموسم، وعاد إليه في الوقت الحالي، بعد إقالة المدرب السابق أحمد عزام بسبب الخسارة من فريق الجيش 1-2.

محمد الواكد يعزز صدارته لجدول ترتيب الهدافين ويهدي فريقه النقاط الثلاث 

قاد المهاجم محمد الواكد فريقه الجيش لانتصار صعب على الاتحاد بهدف وحيد، سجله في الشوط الأول من عمر المباراة التي جرت بين الفريقين على أرضية ملعب الجلاء بدمشق، ليبتعد الواكد بصدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 14 هدفا، متقدماً على محمد زينو الذي يملك في رصيده 8 أهداف. 

لجنة المسابقات تقرر ضغط مباريات الدوري قبل أيام الفيفا 

سيكون يوم الجمعة 11 مارس/ آذار موعد مباريات الجولة الثالثة من إياب الدوري السوري لكرة القدم بقرار من لجنة المسابقات، التي قامت بضغط المراحل الأربع الأولى من إياب الدوري، قبل سفر المنتخب الأول إلى لبنان والإمارات، لخوض مباريات الجولتين الختاميتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، بمواجهة منتخبي لبنان والعراق.

شارك: