المدرب طارق جبان يكشف سبب تجديد تعاقده مع نادي الكرامة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 21:31
نادي الكرامة السوري (Facebook/AlKarama.SC1928)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستمر تحضيرات فريق الكرامة لانطلاق مباريات الدوري السوري لكرة القدم، يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري، تحت إشراف المدير الفني للفريق طارق جبان.

إدارة النادي الحمصي جددت الثقة بالمدرب الذي درب الفريق في إياب الموسم الماضي، وقاده إلى المربع الذهبي لمسابقة كأس سوريا.

المدرب الذي تلقى مجموعة من العروض التدريبية المحلية فضّل البقاء مع النسر الكرماوي، وقال في تصريح خاص لموقع winwin: "لم يكن لدي شروط للاستمرار مع نادي الكرامة، وذلك بسبب المحبة والشغف الكبير لدى مشجعي الفريق، والتفهم من قبل الإدارة، وكان هناك التزام أخلاقي ببقائي مع الفريق في حال لم أتلقَ عرض تدريب خارجي وهو ما كان، مع وجود أريحية وسهولة في العمل والتواصل مع الجميع".

وعن تأجيل انطلاق بطولة الدوري، أشار الجبان إلى أنه جاء لمصلحة الفريق لتحقيق حالة من الانسجام، وقال: "فريقنا بدأ التحضير منذ شهر تقريبًا ونحن نسير بخطى جيدة على مستوى الجاهزية وخوض اللقاءات الودية، وهناك تطور كبير في أداء اللاعبين رغم قصر الفترة التي تشكل فيها الفريق".

وتابع الجبان: "طموحنا اليوم هو المنافسة على المراكز الأولى، مع تواجد لاعبين خبرة على مستوى عال، ولاعبين شباب من المواهب الكرماوية التي يجب إعطاؤها الفرصة، وتحضيرات الفريق تسير بشكل متصاعد نحو الأعلى".

مدرب فريق الكرامة ختم حديثه بتوجيه رسالة لجماهير الكرامة بالقول: "سنعمل على رسم الابتسامة على وجه جماهير الكرامة، وستكتمل صفوف فريقنا بعودة لاعبي المنتخب الأولمبي، وشفاء المهاجم مهند فاضل من الإصابة، مع تواجد محترفين على مستوى عال مع الفريق".

شارك: