ما الوعد الذي قدمه مدرب نادي جبلة إلى جماهير الفريق؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 22:42
فريق جبلة (Facebook/jablehscofficial )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر عمار الشمالي، مدرب فريق جبلة، عن خيبة أمله بعد اكتفاء فريقه بنقطتين في الجولتين الأولى والثانية من عمر الدوري السوري لكرة القدم، بالتعادل مع فريقي الاتحاد والكرامة.

الشمالي تحدث في تصريح خاص لموقع "winwin" عن الأسباب التي أدت لعدم تحقيق الفوز في المباراتين وقال: "أضعنا الفوز في المباراة الأولى مع الأهلي بعد تقدمنا بهدفين، ودفعنا ضريبة الأخطاء الفردية والثقة الزائدة، ما أدى إلى خروجنا متعادلين، ونفس الأمر تكرر في المباراة الثانية أمام الكرامة، حين تأخرنا بهدف، ولم نستطع العودة في النتيجة إلّا في الوقت بدل الضائع".

وتابع المدرب الحاصل على لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي مع نادي الفتوة : "كان من الممكن أن نخسر المباراة الثانية؛ لأن الكرامة لعب بتنظيم دفاعي عالٍ؛ لكن استمرارية الفريق في المحاولات حتى الرمق الأخير، ودعم الجماهير التي ملأت الملعب حتى آخر لحظة، جميعها تفاصيل ساعدت في العودة في النتيجة".

الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول الترتيب، دعّم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم المهاجم المصري أحمد شمس الدين، والذي تحدث الشمالي عن المعايير التي اعتمدها في اختياره بالقول: "راقبت اللاعب في المواسم الماضية وضمن الإمكانيات المالية المتاحة أعتقد أنه الخيار الأفضل، وننتظر منه سد الفراغ الذي تركه رحيل هداف الدوري محمود البحر إلى نادي الفتوة".

الشمالي ختم حديثة برسالة إلى جماهير نادي جبلة قائلًا: "أعد جماهير الفريق بتقديم كرة هجومية ممتعة، وأن يكون الفريق رقمًا صعبًا ومُنافِسًا على الألقاب المحلية لهذا الموسم".

يُذكر أن فريق جبلة سيلعب في الجولة الثالثة من بطولة الدوري بمواجهة فريق الطليعة على أرضية ملعب حماه البلدي، يوم الجمعة القادم، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت دمشق.

شارك: