الهولندي أدفوكات معجب بلاعبين من المنتخب الأولمبي العراقي

2021-10-09 17:50
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق يوجه لاعبيه قبل مواجهة الإمارات الثلاثاء المقبل (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق أبدى إعجابه بلاعبين من المنتخب الأولمبي العراقي، بعد مشاهدته مباريات بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاماً، والمقامة حالياً منافساتها في مدينة الدمام السعودية.

عمار وعبد الأمير قريبان من المنتخب الأول

وذكرت المصادر أن أدفوكات تابع المباريات الـ3، التي خاضها منتخب العراق أمام فلسطين والإمارات ولبنان، وحقق فيها الصدارة بـ7 نقاط، من فوزين متتاليين وتعادل أخير مع لبنان بهدفين لمثلهما، مشيرةً إلى أنه أعجب بحسين عمار المدافع الأيمن، ومنتظر عبد الأمير الجناح الأيسر، بعد أن ساهما مساهمةً فعالة في تحقيق الفوز في مواجهتي فلسطين والإمارات.

أدفوكات يبحث عن عناصر جديدة


ويبحث الهولندي أدفوكات عن عناصر جديدة للمنتخب العراقي الأول، لتدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بعد المستويات المتواضعة التي قدّمها عدد من لاعبيه، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وفيها العراق لم يحصد أي فوز حتى الآن، ويستعد لخوض المواجهة الرابعة أمام المستضيف منتخب الإمارات، يوم الثلاثاء المقبل في استاد زعببل.

عين الهولندي تراقب الدرجة الأولى


وكانت مصادر إعلامية عراقية أوضحت أن ديك أدفوكات، أبلغ مساعديه المحليين والأجانب بضرورة متابعة الدوري العراقي الدرجة الأولى، إلى مباريات الدوري الممتاز، من أجل اكتشاف مواهب جديدة للكرة العراقية، حيث يرى المدرب الهولندي أن منتخب أسود الرافدين، يحتاج إلى عملية تغيير كبيرة، قد تصل لأكثر من 8 لاعبين.

ترتيب المجموعة الأولى

ويتصدر منتخب إيران المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بـ9 نقاط من ثلاث مباريات، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ7 نقاط، وحلت بعده منتخبات الإمارات ولبنان والعراق، برصيد نقطتين، فيما يقبع منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: