الإمارات

الصورة
الامارات

أحد منتبخات قارة آسيا، بدأ المشاركة في تصفيات كأس العالم اعتباراً من نسخة 1986 وحقق التأهل في نسخة 1990. على صعيد بطولة كأس آسيا فقد بدأ المشاركة اعتباراً من نسخة 1980 وحقق التأهل 10 مرات وحقق المركز الثاني في نسخة 1996. أكبر انتصار حققه كان 12-0 على بروناي، وأسوأ هزيمة أتت أمام البرازيل 0-8 عام 2005. أعلة تصنيف عالمي كان 40 عام 1998 وأدنى ترتيب كان 138 عام 2012.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الإسباني أندريس إننيستا (يسارا) نجم نادي الإمارات الإماراتي (Footmercato.net) ون ون winwin
النجم الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي الإمارات الإماراتي مرشح لتولي مهمة جديدة في مجال كرة القدم خلال الموسم القادم 2024-2025.
كريم بوضياف لاعب نادي الدحيل القطري (X/NFC1World) ون ون winwin
كريم بوضياف لاعب نادي الدحيل القطري يكشف أسباب خسارة فريقه لمباراة درع السوبر الإماراتي القطري أمام نادي شباب الأهلي دبي.
نجم شباب الأهلي جيسوس (X/Shabab_AlAhliFC) ون ون winwin
نجم شباب الأهلي جيسوس سعيد بالتتويج بلقب درع السوبر القطري الإماراتي بعد الفوز على الدحيل بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين.
تتويج شباب الأهلي دبي بلقب درع السوبر القطري الإماراتي (X/QSL)
شباب الأهلي دبي يفوز على الدحيل بملعب "استاد راشد" في إمارة دبي، ويفوز بلقب النسخة الأولى من درع كأس السوبر القطري الإماراتي.
الفرنسي كريستوف غالتييه قبل مباراة درع السوبر القطري الإماراتي (Duhailsc.qa) ون ون wiinwin
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل يؤكد أن فريقه سيعمل بجدية من أجل الفوز على شباب أهلي دبي والتتويج بلقب درع السوبر القطري الإماراتي.