الهلال يستغني عن زوران ويستعين بالمصري حمادة صدقي

2021-06-08 09:01
المدرب الصربي زوران غادر الهلال (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع نادي الهلال السوداني حدا لمسيرة الصربي زوران المدير الفني لفريق الكرة مع النادي، وأعفاه من منصبه، في اجتماع عاصف استمر حتى وقت متأخر من مساء الأحد.

ولم تعلن لجنة التطبيع بالنادي عن القرار رسميا وأفادت مصادر موثوقة لـwinwin أن القرار اتخذ فعليا، وينتظر المجلس بعض الترتيبات للإعلان عنه، وأكدت المصادر ذاتها أن البديل هو المصري حمادة صدقي.

وقال رامي كمال عضو لجنة التطبيع بالنادي لـwinwin إن القرار النهائي بشأن هوية الجهاز الفني الذي سيقود الفريق سيعلن عنه رسميا خلال ساعات فقط، مؤكدا أن أعضاء اللجنة كانوا حريصين على الاستقرار الفني ومنحوا المدرب فرصة كافية، بيد أن النتائج لم تكن جيدة.

 وأضاف رامي كمال: "زوران نال فرصة كافية وصلاحيات كاملة وتوفرت له إمكانات كبيرة ومع ذلك لم تكن له بصمة واضحة"، وتابع:" كان بإمكاننا الصبر على المدرب حال لمسنا تحسنا في المستوى الفني، ولكن الفريق يسير في تراجع مستمر فكان لابد من إجراء تغييرات تصحيحية"، واختتم رامي حديثه قائلا: "على جماهير الهلال أن تطمئن، فكل الأمور مرتبة تماما."

يشار إلى أن زوران تعرض لانتقادات جماهيرية وإعلامية عنيفة مؤخرا، على خلفية تراجع النتائج على المستويين المحلي والقاري، ويواجه الهلال، فريق شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبلة لحساب الجولة الثالثة من دوري الأبطال، ويحتل الفريق المركز الثالث في مجموعته بنقطة وحيدة.

تلغرام
شارك: