الهلال السوداني يدفع مدربه زوران للاستقالة!

2021-06-08 09:01
الهلال السوداني يعاني أزمة نتائج (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه نادي الهلال السوداني لدفع مدربه زوران للاستقالة من منصبه، إذ تفادى إقالته من منصبه كي لا يدفع له أي تعويضات، بعدما أجبره على قبول تعيين المدرب المحلي كمال الشغيل في الجهاز الفني، وهو ما كان يرفضه المدرب الصربي.

 وبعد تراجع النتائج في دوري أبطال إفريقيا وضع مجلس إدارة نادي الهلال أمام زوران عدة خيارات أبرزها قبول تعيين مدرب محلي يعمل معه ضمن الطاقم الفني أو تقديم استقالته، ليقبل زوران بالخيار الأول.

وكان زوران قد تعرض لانتقادات إعلامية وجماهيرية عنيفة في الفترة الماضية، حيث تعتقد الجماهير أنه نال فرصة كافية لتقديم فريق مميز، وخاض عددا كافيا من التجارب التحضيرية بيد أنه فشل في تقديم مستويات مقنعة، كما عجز عن تحقيق نتائج جيدة في دوري الأبطال الإفريقية.

 فيما كان رأي الإعلام واضح بأن الصربي فشل في مهمته بدرجة كبيرة، ولم يحدث الإضافة الفنية المطلوبة على الرغم من أن مجلس الإدارة وفر له كل شئ، وأجبرت الانتقادات التي تعرض لها  والضغوط الجماهيرية على المجلس، المدرب زوران على قبول مقترح تعيين مدرب محلي في خطوة فسرها كثيرون بأنها استباقية تستهدف إقالة الصربي حال لم يتمكن من تحقيق نتائج جيدة في دوري الأبطال والبطولة المحلية في الفترة القصيرة المقبلة.

وأبدى كمال الشغيل تفاؤله بظهور جيد للفريق في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيسخر خبراته وعصارة تجاربه لفريق الكرة، مؤكدا على أن النادي مستقر إداريا وفنيا ويملك عناصر مميزة وهو ما سيساعده في مهمته.

تلغرام
شارك: