الهلال يتعثر أمام ضمك وفوز دراماتيكي للاتفاق

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 20:50
البرازيلي نيمار جونيور من مباراة الهلال وضمك (X/@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل نادي الهلال السعودي مع نظيره ضمك بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وافتتح التسجيل للزعيم النجم البرازيلي مالكوم في الدقيقة التاسعة من تسديدة قوية بعد تمريرة عرضية أرضية وصلته من سالم الدوسري.

وكاد أن يعادل ضمك النتيجة في الدقيقة (30) عن طريق مهاجمه سيسيه الذي انفرد بحارس الهلال ياسين بونو، لكن نجح الأخير في التصدي للكرة ببراعة.

وأدرك ضمك التعادل في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة (68) عن طريق الروماني نيكولاي ستانسيو، الذي سجل ركلة حرة مباشرة باغتت بونو ودخلت الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده للنقطة رقم 17 في الصدارة، فيما وصل ضمك للنقطة رقم 4 في المركز الخامس عشر.

الاتفاق يهزم الطائي

في مباراة أخرى بالجولة نفسها، خطف نادي الاتفاق فوزًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة على حساب نادي الطائي بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف.

وتقدم الاتفاق عن طريق نجمه الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد مجهود فردي رائع، قبل أن يتعادل الطائي سريعًا في الدقيقة (10) عن طريق المهاجم الغاني بيرنارد مينساه بعد تمريرة طولية رائعة من زميله ألفا سيميدو، ليعود مينساه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة (36).

وتعادل الطائي بعد 5 دقائق عن طريق الجناح الفرنسي موسى ديمبيلي، قبل أن يعود نجم المباراة مينساه مجددًا ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة (54) ويدون على الهاتريك الأول له في الدوري، وعاد فينالدوم في الدقيقة (71) ليسجل هدف التعادل، قبل أن يسجل ديمبيلي هدف الفوز في الدقيقة (90+3).

ورفع الاتفاق رصيده للنقطة رقم 16 في المركز الثالث مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الطائي عند النقطة رقم 7 في المركز التاسع.

ولحساب الجولة ذاتها، نجح نادي التعاون في خطف الوصافة من اتحاد جدة مؤقتًا بعد فوزه على ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في ديربي القصيم.

سجل للتعاون كل من جواو بيدرو في الدقيقة (9) ووليد الأحمد في الدقيقة (17)، فيما سجل هدف الرائد عمر غونزاليز عند الدقيقة (39).

شارك: