للموسم الثاني على التوالي.. ميشيل يصل إلى رقم مميز مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 19:26
البرازيلي ميشيل ديلغادو محترف نادي الهلال (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح محترف نادي الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، فريقه الأسبقية خلال مباراته أمام التعاون، أمسية الإثنين 11 ديسمبر/ كانون الأول، في ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل ديلغادو هدف تقدم الهلال عند الدقيقة 45+2 من تسديدة قوية، وفي الشوط الثاني عزز المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، من تفوق أصحاب الأرض بكرة رأسية عند الدقيقة 51.

وبهدفه في شباك التعاون، يكون ديلغادو قد أسهم للموسم الثاني على التوالي في تسجيل +10 أهداف مع الهلال في كل المسابقات؛ إذ إنه في الموسم الحالي هز الشباك 4 مرات وقدم 6 تمريرات حاسمة خلال 22 مواجهة، أما الموسم الماضي فقد سجل اللاعب 8 أهداف وصنع 6 آخرين خلال 33 مباراة.

وكان الجناح البرازيلي قد انضم إلى النادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، وكانت بداية ديلغادو أقل من المتوقع مع الفريق؛ إذ لم يحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الموسم الماضي، تألق اللاعب بشدة مع أزرق العاصمة، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه بعد حصوله على فرص أكبر للمشاركة.

أبرز أرقام ميشيل ديلغادو مع الهلال

خاض ديلغادو هذا الموسم 15 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة، كما لعب 4 مباريات بدوري أبطال آسيا، أحرز خلالها صاحب الـ27 عامًا هدفين وقدّم تمريرة حاسمة.

وبشكل عام، خاض اللاعب مع الهلال 78 مباراة حتى الآن في كل المسابقات، مُسجلًا 15 هدفًا مع تقديم 18 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 8 ملايين يورو استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: