إعلامية إيطالية لـ"winwin": نجم الهلال الأفضل في دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 13:51
الهلال السعودي يقدم عروضًا مميزة في الموسم الحالي على المستويين المحلي والقاري (X/ Alhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت الإعلامية الإيطالية، غايا برونيلي، في تصريحات حصرية لـ"winwin"، بمحترف نادي الهلال، الصربي سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش، مؤكدة أنه لاعب خط الوسط الأكثر تكاملًا في بطولة دوري روشن السعودي.

وتحدثت غايا عن محترف الهلال الذي دافع من قبل عن قميص نادي لاتسيو الإيطالي على مدار 8 سنوات، قبل أن ينضم للزعيم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذكرت أن سافيتش كان أحد أقوى اللاعبين في الدوري الإيطالي.

وأضافت: "على الرغم من تلقي اللاعب الصربي العديد من العروض من أندية أوروبية كبيرة، إلا أنه اختار المملكة العربية السعودية وقدم أداءً جيدًا مع الهلال، ولعب بشكل مميز للغاية".

وواصلت الإعلامية الإيطالية: "لم يكن من الصعب تخيل تألق سافيتش مع الهلال؛ نظرًا لأنه لاعب خط الوسط الأكثر تكاملًا في ساحة كرة القدم. إنه قوي بدنيًا وفنيًا، ويعرف كيفية تسجيل الأهداف، وكيفية الدفاع وتحريك الكرة. يمكنه أن يفعل كل شيء، ولم يكن هناك شك في أنه سيقدم أداءً جيدًا في المملكة العربية السعودية".

إشادة بالتطور الكبير في دوري روشن السعودي

وامتدحت الإعلامية، التي تعمل في شبكة "سكاي سبورت"، التطور الكبير الذي شهدته بطولة دوري روشن السعودي خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن المسابقة ستصبح قريبًا جدًا من أقوى البطولات في عالم كرة القدم.

وقالت غايا عبر "winwin": "أعتقد أن بطولة الدوري السعودي تنمو بشكل كبير للغاية، وهذا شيء ملحوظ للجميع، لقد أصبحت كرة القدم بالسعودية بمثابة عرض في جميع النواحي، ولترفيه الناس تحتاج إلى لاعبين أقوياء من الطراز العالمي".

وتابعت: "يمكن للسعودية أن تستثمر المزيد من الأموال لجذب أفضل لاعبي العالم، أنا على ثقة تامة أن دوري روشن سيصبح قريبًا بطولة تنافسية للغاية ومن بين الأفضل على هذا الكوكب".

يُذكر أن سافيتش خاض مع الهلال هذا الموسم 13 مباراة في دوري روشن السعودي، وسجل 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، ليسهم في احتلال الزعيم لصدارة المسابقة برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 16 جولة.

شارك: