ألكسندر ميتروفيتش يقترب من رقم تاريخي مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 19:29
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، التسجيل مع فريقه للمباراة السابعة على التوالي في بطولة دوري روشن السعودي، ليقترب من الرقم التاريخي المُسجل باسم اللاعب البرازيلي، ويسلي لوبيز، إذ يُعتبر الأجنبي الوحيد في تاريخ الزعيم الذي هز الشباك خلال 11 مباراة متتالية شارك فيها ببطولة الدوري السعودي.

وكان الهلال قد أنهى الشوط الأول متفوقًا على مضيفه الطائي بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الـ16 من منافسات دوري روشن السعودي، وجاء هدف الأسبقية عن طريق سالم الدوسري عند الدقيقة 20، وعزز ميتروفيتش من تقدم فريقه عند الدقيقة 30 من ركلة جزاء، فيما قلص الطائي الفارق عند الدقيقة 45+5 عن طريق طارق محمد.

وعلى مدار 7 مباريات متتالية في دوري روشن السعودي، لم تتوقف أهداف ميتروفيتش مع الهلال، حيث تمكن الهداف التاريخي للمنتخب الصربي من هز شباك فرق كل من الخليج والأهلي والفتح والتعاون والحزم والنصر، وأخيرًا الطائي.

وكان البرازيلي لوبيز قد لعب مع الهلال في موسم 2012-13، وخاض مع أزرق العاصمة 39 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 20 هدفًا، وقدم تمريرتين حاسمتين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ألكسندر ميتروفيتش مُتألق مع الهلال

انضم ميتروفيتش إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 قادمًا من فولهام الإنجليزي، وخاض 22 مباراة عبر كل المسابقات بقميص النادي العاصمي، مُحرزًا 21 هدفًا، فيما قدم 4 تمريرات حاسمة.

ويعتلي المهاجم الصربي، البالغ من العمر 28 عامًا، صدارة هدافي الهلال في دوري روشن السعودي؛ حيث هز الشباك 14 مرة، بفارق هدف عن متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ونجمه صاحب الـ15 هدفًا.

شارك: