الهلال السوداني يكمل تحضيراته لمواجهة بريميرو دي أغوستو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 18:04
الهلال السوداني يتأهب لمواجهة بريميرو دي أغوستو الأنغولي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل الهلال السوداني تحضيراته لمواجهة فريق بريميرو دي أغوستو الأنغولي، على ملعب "توندافالا" بأنغولا، غدًا الأحد، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأهل بطل السودان للمرحلة الحالية بعد انسحاب منافسه في الدور السابق، فريق السلام بور الجنوب السوداني، لأسباب مالية، وخاض بطل السودان معسكرًا تحضيريًا هو الأطول بالنسبة إلى نادٍ سوداني، استمر 51 يومًا، تنقل خلاله الفريق بين تونس والمغرب، ووجد خلاله المدرب فلوران إبيينغي متسعًا من الوقت ليخوض 9 تجارب ودية، منحته فرصة مثالية لانتقاء تشكيلة نموذجية، مستهدفًا التأهل إلى مرحلة المجموعات لدوري الأبطال للمرة الـ13 في تاريخ النادي.

الحرب والزلازل يحاصران الهلال 

ينتظر الهلال تحديًا كبيرًا، في ظروف بالغة التعقيد، بعد أن أُجبر النادي على مغادرة الخرطوم قبل أسبوع من موعد مباراته أمام الصفاقسي التونسي في البطولة العربية بسبب الحرب، وأقام النادي معسكرًا تحضيريًا بتونس واستكمله بالمغرب، ليتعرض لموقف صعب هناك بسبب الزلزال، الذي ضرب المملكة المغربية مؤخرًا، ليغادر الفريق إلى لواندا بأنغولا يوم الثلاثاء الماضي.

فلوران يرفض الاستسلام

أعلن مدرب الهلال، فلوران إبيينغي، قبوله التحدي بعد أن تمسك بالاستمرار مع الفريق، رافضًا العروض التي قُدمت له من أندية عريقة، وكشف المدير الفني الكونغولي عن رغبته في قيادة فريقه للمجموعات، رغم اعترافه بصعوبة المهمة.

وقال إبيينغي في حديث خاص إلى موقع "winwin": "أعتقد أن المباراة صعبة للغاية، لكننا نملك فريقًا قويًا ومميزًا، ونأمل تحقيق هدفنا بالتأهل للمجموعات".

وأضاف المدرب: "الهلال فريق كبير.. نحترم منافسنا، لكننا لا نهابه، ونأمل تقديم فرحة للشعب السوداني الذي يعيش ظروفًا صعبة، وأتمنى أن تنتهي الحرب وتعود البلاد آمنة"، كما تقدم فلوران بتمنياته للمغرب بالسلامة من الزلزال.

وأكمل إبيينغي: "نسعى لتحقيق نتيجة جيدة، حتى تسهل مهمتنا في جولة الإياب، ونملك مجموعة رائعة من اللاعبين، يملكون كل أدوات التفوق والنجاعة".

موعد المباراة

تنطلق مباراة بريميرو دي أغوستو والهلال، غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السودان، السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

التشكيل المتوقع للهلال

يتوقع أن يخوض الهلال المباراة أمام منافسه الأنغولي بتشكيلة تتألف من عيسى فوفانا، ومحمد أحمد أرنق، وستيفن إيبويلا، وخادم دياو، وعثماني ديوف، وصلاح عادل، وعماد الدين صلاح، وأبو عاقلة عبد الله، وبابي عبده، وياسر مزمل، ومحمد عبد الرحمن.

شارك: