النصيري ينافس ميسي وبنزيمة على جائزة لاعب الشهر في الليغا

2021-06-08 09:01
المغربي يوسف النصيري ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني عن مارس/آذار (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" عن قائمة المُرشحين للفوز بجائزة "أفضل لاعب" في دوري الدرجة الأولى عن شهر مارس/آذار الجاري، وقد عرفت لائحة المُختارين حضورا لافتا للمغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية.


وسجل النصيري هدفين خلال 4 مباريات خاضها مع إشبيلية بالدوري الإسباني خلال مارس، وإجمالا، أحرز صاحب الـ 23 عاما 15 هدفا بالمسابقة المحلية هذا الموسم، مُحتلا المركز الخامس في ترتيب هدافي البطولة.

ويتنافس الدولي المغربي مع 6 لاعبين للفوز بجائزة "لاعب الشهر"، وتضم قائمة المُرشحين كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي (قائد برشلونة)، الفرنسي كريم بنزيمة (مهاجم ريال مدريد)، السلوفيني يان أوبلاك (حارس مرمى أتلتيكو مدريد)، الإسباني جيرارد مورينو (مهاجم فياريال)، الإسباني بورخا إيغليسياس (مهاجم ريال بيتيس) والدنماركي داني فاس (ظهير أيمن فالنسيا)، إلى جانب النصيري.


ويظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي مُرشحا للفوز بالجائزة عن شهر مارس، مع تسجيله 4 أهداف وصناعته مثلها، مُساهما بشدة في انفراد برشلونة بالمركز الثاني في جدول الترتيب، على حساب ريال مدريد، حامل اللقب.

ويقضي النصيري موسمه الثاني تواليا في إشبيلية، عقب التحاقه بالنادي الأندلسي، قادما من ديبورتيفو ليغانيس، خلال نافذة الانتقالات الشتوية للعام الفائت 2020، عبر صفقة كلفت خزائن اللوس كولتشينيروس 20 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: