النصيري يحسم قراره.. هل ينتقل إلى الدوري السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 01:35
المغربي يوسف النصيري صاحب الثنائية في فوز إشبيلية على ريال سوسييداد في آخر جولات الليغا (X/SevillaFC_ARA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش يوسف النصيري نجم منتخب المغرب الأول موسمًا متقلّبًا مع فريقه إشبيلية الإسباني، ومع ذلك يُحافظ على مكانته مع "النادي الأندلسي" الذي منحه الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني.

وسجّل النصيري البالغ من العمر 26 عامًا، هدفين ليقود فريقه إشبيلية إلى انتزاعِ انتصارٍ صعبٍ أمام ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة (3-2) أمس السبت 2 مارس/ آذار، لحساب المرحلة السابعة والعشرين من الليغا للموسم الحالي (2023-2024).

ويحوم الغموض حول مستقبل "هدّاف أسود الأطلس" مع فريق إشبيلية، الذي يُعتبر أبرز محطة في مشواره الاحترافي؛ لكنه بات مرشّحًا للرحيل في الصيف القادم أكثر من أي وقت مضى.

هل ينتقل النصيري إلى الدوري السعودي؟

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر مقرب للفريق "الأندلسي"، بأنّ الأخير يُحاول جاهدًا هذا الموسم، إقناع النجم المغربي بتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران من عام 2025.

وأشار نفس المصدر إلى أنّ إشبيلية كان يسعى لتجديد عقد اللاعب وفتح الباب أمام بيعه؛ لتحقيق أرباح كبيرة من صفقته، وذلك في إطار السياسة التي تنتهجها إدارة الفريق في الأعوام الأخيرة.

كما شدّد على أن النصيري قد أخبر إدارة إشبيلية بأنه لا ينوي تجديد عقده، كما أنه منفتح على جميع العروض التي ستصله بدايةً من الصيف القادم.

وسيجد الفريق "الأندلسي" نفسه مضطرًا إلى مناقشة عروض مهاجمه تفاديًا لرحيله مجانًا في العام الموالي، وهو أمر لا يُمكن أن يرضى به مسؤولو الفريق الإسباني، في وقتٍ تمّ التأكيد فيه بأنّ وكيل أعمال النجم المغربي تلقى اتصالات من بعض أندية الدوري السعودي في الفترة الماضية، وترك الأمر مفتوحًا على جميع الاحتمالات.

كما أنّ هناك أندية إنجليزية أبرزها وست هام يونايتد تسعى لشراء ما تبقى من عقد النصيري؛ لكن القيمة المالية قد تُرجح العروض السعودية الصيف القادم، خاصةً بعد رحيل أقرب أصدقائه وهو ياسين بونو إلى الهلال السعودي.

أرقام مميزة ليوسف النصيري مع إشبيلية

يجدر الذكر أنّه من جملة 30 مباراة خاضها بقميص إشبيلية هذا الموسم، سجّل يوسف النصيري 13 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين.

ويعتبر النصيري من بين أبرز المهاجمين في فريق إشبيلية خلال الأعوام الأخيرة، كما سجّل أهدافًا حاسمة لن تُمحا من ذاكرة مناصري الفريق.

شارك: