النصيري على رأس المرشحين لجائزة "لاعب الشهر" في الليغا

2021-06-08 09:01
المغربي يوسف النصيري ينافس 6 لاعبين على جائزة لاعب الشهر في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "لا ليغا سانتاندير" عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة "لاعب الشهر" في المسابقة، التي عرفت ظهورا لافتا للمغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية.


وشارك النصيري (23 عاما) في 5 مباريات رفقة إشبيلية ببطولة الدوري الإسباني منذ بداية يناير/كانون الثاني الجاري، إذ تمكن من تسجيل 7 أهداف؛ بواقع 3 أهداف "هاتريك" في مواجهة كل من ريال سوسيداد وقادش، إلى جانب هدف هز به شباك ديبورتيفو ألافيس.

ويتنافس النصيري على جائزة "لاعب الشهر" ببطولة الدوري الإسباني مع كل من الأوروغوياني لويس سواريز (مهاجم أتلتيكو مدريد)، الإسباني سيرخيو كاناليس (صانع ألعاب ريال بيتيس)، الإسباني روجر مارتي (مهاجم ليفانتي)، الهولندي فرينكي دي يونغ (متوسط ميدان برشلونة)، الألماني توني كروس (متوسط ميدان ريال مدريد)، الإسباني باو توريس (قلب دفاع فياريال).


وارتقى النصيري لصدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، برصيد 12 هدفا، بالتساوي مع لويس سواريز، ويختتم الدولي المغربي مبارياته في البطولة المحلية خلال كانون الثاني/يناير، يوم السبت المقبل؛ إذ يحل إشبيلية ضيفا على المتعثر إيبار، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر المسابقة.


ويقضي النصيري موسمه الثاني في إشبيلية عقب التحاقه بقلعة "رامون سانشيز بيزجوان"، خلال الانتقالات الشتوية لعام 2020، قادما من ديبورتيفو ليغانيس، وقد أسهم الدولي المغربي في احتلال كتيبة اللوس كولتشينيروس المركز الرابع بسلم ترتيب الليغا والظفر بلقب الدوري الأوروبي بالموسم الماضي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: