النصر يخطط لإعادة "ثلاثية الريال" من بوابة الدوري السعودي

2023-02-25 17:54
البرتغالي كريستيانو رونالدو أبرز صفقات الدوري السعودي على مر التاريخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط النصر السعودي للجمع بين ثلاثةٍ من أبرز نجوم ريال مدريد في عصره الذهبي، والتي قادت "الميرينغي" للفوز بثلاثة ألقاب متتالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وحسب صحيفة "TNT" البرازيلية، فإن النصر السعودي يبحث عن فكرة التعاقد مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، وإعادة تشكيل ثلاثيتهم الشهيرة مع كريستيانو رونالدو.

وينتهي عقد راموس البالغ من العمر 36 عامًا مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وسط شائعات تتحدث عن عدم رغبة النادي الفرنسي في تجديد هذا العقد، مما يجعل المدافع المعتزل دوليًّا قبل أيام قريبًا من الانتقال للعب في الولايات المتحدة أو المملكة العربية السعودية.

في الوقت ذاته، يحاول النصر السعودي إقناع الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا، بعدم تجديد عقده مع ريال مدريد الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران من العام الجاري 2023، والانتقال للعب إلى جانب رونالدو في السعودية.

ويبدو ريال مدريد متحمسًا لفكرة منح مودريتش عقدًا جديدًا، يمتد لعام إضافي بالنظر إلى ما يقدمه اللاعب من مستويات مذهلة حتى اللحظة؛ لكن تجاهل مودريتش الاعتزال دوليًا قد يدفع النادي الملكي للتراجع عن فكرة تجديد عقده، خاصةً مع تقدم اللاعب الكرواتي في السن.

وسبق للنصر السعودي التعاقد مع كريستيانو رونالدو أحد أبرز نجوم كرة القدم في العصر الحديث، في صفقة أثارت العالم أجمع، وأحدثت نقلة نوعية في مستقبل كرة القدم السعودية.

ومنذ ذلك الوقت، ربطت شائعات الصحف العديد من نجوم اللعبة بالأندية السعودية، يتقدمهم ليونيل ميسي وكريم بنزيما ونغولو كانتي وغيرهم، في إطار مساعي المملكة للترويج لفكرة استضافتها مونديال 2030 بالشراكة مع دول أخرى.

شارك: