النصر السعودي يقدم عرضًا رسميًّا لضم بيانيتش.. وبرشلونة يرفض

2022-08-30 21:27
البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن سبب رفض نادي برشلونة العرض المقدَّم من نادي النصر السعودي للحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش.

وأكدت الصحيفة أن نادي النصر السعودي تقدَّم بعرضٍ للحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة ميراليم بيانيتش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يدفع النصر 70% من قيمة الراتب السنوي للاعب.

وأشار نفس المصدر إلى أن نادي برشلونة رفض العرض، وأكد رغبته في إعارة اللاعب مقابل دفع النصر لقيمة الراتب السنوي للاعب البوسني كاملًا.

وأعلن نادي النصر السعودي، يوم الإثنين 29 أغسطس/ آب، تعاقده مع المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس، لمدة موسمٍ واحدٍ قابل للتجديد، ليصبح الصفقة الخامسة للنصر في الانتقالات الصيفية 2022؛ مع سابقة تعاقُد النادي المُلقب بـ"العالمي" مع كلٍّ من الكولومبي دافيد أوسبينا والبرازيلي لويس غوستافو والإيفواري غيسلان كونان والسعودي عبد الرحمن غريب.

وافتتح النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" للموسم 2022-23 بفوز صعب بنتيجة (1-0) على الوحدة، ثم سيلتقي النصر مع فريق التعاون، السبت 3 سبتمبر/ أيلول، على استاد "مدينة الملك عبد الله الرياضية" برسم الجولة الثانية من البطولة المحلية.

شارك: