النجم يفوز بخماسية والإفريقي يحقق فوزاً ثميناً للبقاء

2021-06-08 09:01
النجم يضرب شبيبة القيروان بخماسية (facebook/etoiledusahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضرب النجم الساحلي بقوة واكتسح ضيفه شبيبة القيروان بخماسية لقاء هدف وحيد (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، الأربعاء 7 نيسان/أبريل، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري التونسي الممتاز.

استهل النجم المباراة بقوة وسجل هدفاً في الدقيقة الأولى عبر إيهاب المساكني، ثم أضاف القائد ياسين الشيخاوي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعود المساكني ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة العاشرة.

رد شبيبة القيروان وسجل هدفه الأول في الدقيقة (11)، لكن النجم استعاد السيطرة على الأمور في الشوط الثاني، واستطاع تسجيل هدفين رافعاً الغلة إلى خماسية بفضل ثنائية الجزائري زين الدين بوتمان في الدقيقتين (49 و64).

بهذا الفوز الكبير عزز النجم مركزه في الوصافة برصيد 43 نقطة، فيما واصل شبيبة القيروان خسارة النقاط بعد ثبوت هبوطه رسمياً إلى الدرجة الثانية حيث تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الأخير.

وعزز الترجي صدارته لترتيب المسابقة بفوزه الصعب على ضيفه الأولمبي الباجي بهدف نظيف سجله لاعبه الشاب الصاعد محمد على بن رمضان في الدقيقة (19)، يذكر أن الضيوف أنهوا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه التوغولي كلوسيه أغبوزو في الدقيقة (79).

ورفع نادي باب سويقة رصيده إلى 49 نقطة بفارق 6 نقاط عن النجم الثاني ويملك مباراة أقل، فيما تجمد رصيد الأولمبي الباجي عند 27 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة مهمة من أجل الهروب من منطقة الهبوط، حقق النادي الإفريقي فوزاً غاليا على حساب مضيفه الاتحاد المنستيري بهدف نظيف سجله ظهيره الأيمن حمزة العقربي في الدقيقة (80).

فوز ثمين قفز بالإفريقي من المركز الحادي عشر إلى المركز السابع، بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، فيما تراجع الاتحاد المنستيري إلى المركز التاسع بـ 27 نقطة.

وعاد النادي الصفاقسي بفوز ثمين من أرض مضيفه نجم المتلوي بهدف نظيف سجله النيجيري كينغسلي سوكاري، ليرفع الفريق رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، مقابل 26 نقطة للمتلوي في المركز الحادي عشر.

وفشل النادي البنزرتي في الحفاظ على تقدمه وتعادل مع ضيفه مستقبل الرجيش 1-1، ليبقى الفريق في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة، فيما تراجع الرجيش إلى المركز السادس بـ 32 نقطة.

وارتقى مستقبل سليمان إلى المركز الخامس بفوزه على اتحاد تطاوين 3-1، رافعاً رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتهت مواجهة  الملعب التونسي مع ضيفه اتحاد بن قردان بالتعادل السلبي، ليضيف أصحاب الأرض نقطة إلى رصيدهم في المركز العاشر بـ 26 نقطة، مقابل 37 نقطة لبن قردان في المركز الثالث.

شارك: