النجم يعود إلى سكة الانتصارات والصفاقسي يواصل الاستفاقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 20:54
من مواجهة النجم الساحلي أمام قوافل قفصة (Facebook/etoiledusahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم الساحلي في تحقيق الفوز أمام قوافل قفصة بنتيجة (2-1)، اليوم السبت، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثالثة إياب من المرحلة التمهيدية بالدوري التونسي الممتاز، للموسم الكروي 2023-24.

وبادر راقي العواني بافتتاح التسجيل للنجم الساحلي في الدقيقة (18)، ثم أدرك نويل أجبري التعادل للقوافل في الدقيقة (45)، وفي الدقيقة (53) من الشوط الثاني، أضاف يوسف العبدولي الهدف الثاني لجوهرة الساحل.

بهذا الفوز، يتصدر النجم الساحلي المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد قوافل قفصة عند 6 نقاط بالمركز السادس.

وفي المجموعة الثانية، واصل النادي الصفاقسي استفاقته، وحقق فوزه الثاني تواليًا، وجاء على حساب مضيفه اتحاد تطاوين بنتيجة 1-0، سجله علاء غرام في الدقيقة (3) من ركلة جزاء.

بهذا الفوز الثمين، رفع الصفاقسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند 6 نقاط في المركز السادس.

وهزم الاتحاد المنستيري مضيفه مستقبل المرسى (3-0)، سجلها هشام بكار وعلاء الدريدي وبوبكر تراوري، في الدقائق (64 و82 و84).

وانفرد الاتحاد المنستيري بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد مستقبل المرسى عند نقطتين في المركز الأخير.

يُشار إلى أنّ الدوري التونسي مُقسَّم إلى مجموعتين، الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي وبن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي والقوافل الرياضية بقفصة، بينما الثانية تضم النادي الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل سليمان واتحاد تطاوين والترجي الرياضي.

شارك: