الموريتاني حمية الطنجي يخوض تجربة جديدة في ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-05 01:56
الموريتاني حمية الطنجي بقميص نادي الاتحاد الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" أن الدولي الموريتاني حمية الطنجي، فسخ عقده مع الاتحاد الليبي بالتراضي وانضمّ إلى صفوف مواطنه الهلال قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

وكان مهاجم منتخب موريتانيا قد انتقل إلى الاتحاد في أغسطس/آب من العام الماضي لمدة موسمين، قادمًا من إف سي نواذيبو، وخاض اللاعب 5 مباريات مع الفريق لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي هدف.

وقال مصدر خاص لموقع winwin: "المهاجم الشاب حمية الطنجي بات خارج حسابات نادي الاتحاد ومدربه المصري مؤمن سليمان، الذي طالب الإدارة بالاستغناء عن خدماته في الانتقالات الشتوية، خاصة بعد فشله في تقديم الإضافة للفريق".

وتابع المصدر: "بحث وكيل أعمال اللاعب عن أفضل العروض المقدّمة إلى موكّله الطنجي، وكان عرض الهلال الأفضل فوافق على الانضمام إلى فريق الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي".

ثاني محطة للموريتاني الطنجي في الدوري الليبي

وتعد تجربة الهلال الليبي، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة في المجموعة الأولى بالدوري المحلي، هي الثانية في سجلات الموريتاني الشاب حمية الطنجي، والتي يأمل من خلالها استعادة مستواه السابق والذي شهد تألقه مع نواذيبو، وأصبح خلالها أول لاعب موريتاني يتخطى حاجز 100 هدف بالدوري المحلي.

وقد تعرّض المهاجم الشاب حمية الطنجي، المتوج سابقًا بالدوري الموريتاني 5 مرات مع نواذيبو، لانتقادات لاذعة من بعض الصحف المحلية، التي وصفته باللاعب "العادي"، الذي لا يستحق مكانًا أساسيًا في الاتحاد، في حين يرى النقاد والمحللون في الدوري الليبي، أن السبب وراء صعوبة إحراز مهاجم "المرابطين" للأهداف، هو عدم تكيّفه مع مباريات الدوري جيدًا، كما أن اللاعب يعاني إلى حد كبير بسبب عدم كفاءة زملائه في الفريق في صناعة الأهداف له.

متى سيظهر الطنجي للمرة الأولى مع الهلال؟

ومن المنتظر أن يكون أول ظهور للمهاجم الدولي الموريتاني حمية الطنجي، الأربعاء المقبل، حين يستضيف فريقه الجديد الهلال بملعبه ببنغازي نظيره الصقور في أولى مباريات مرحلة الإياب.

الجدير بالذكر أنّ الطنجي شارك مؤخرًا مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام حاليًا في كوت ديفوار، حيث حقق إنجازًا تاريخيًّا ببلوغ دور الـ16 قبل أن يودّع البطولة، بعد الخسارة بهدف وحيد أمام منتخب الرأس الأخضر.

شارك: