المغربي وادو متهم بتعنيف سائق حافلة!

2021-06-08 09:01
عبدالسلام وادو بعد توقيعه لتدريب نادي وجدة (تويتر)
Source
+ الخط -

تسبب توقيف النجم الدولي المغربي السابق، عبد السلام وادو، لعدة ساعات من طرف الأجهزة الأمنية بضواحي مدينة الدارالبيضاء، بجدل كبير داخل الوسط الرياضي، وذلك على خلفية اتهام سائق حافلة نادي مولودية وجدة بالاعتداء عليه من قبل وادو.

وبحسب مقطع "الفيديو" الذي نشره المُدرب وادو، فإن إدارة نادي وجدة رفضت صعود مدرب الحراس إلى حافلة الفريق التي كان مقررا أن تُقل اللاعبين والطاقم الفني من المطار إلى مقر إقامتهم بالدار البيضاء. وتم تكليف السائق بنقل الخبر للمدرب وادو، قبل أن يتفاقم الوضع إلى شجار ولكمات، وصولا إلى تدخل الأمن ونقل السائق إلى المستشفى.

وقال وادو عبر "الفيديو" الذي صوره، إنه يتعرض إلى عراقيل من قبل إدارة النادي، من أجل التأثير على عمله وإجباره على مُغادرة منصبه، بعد شهر تقريباً من التعاقد معه، في أول تجربة تدريبية لوادو في المغرب، بعد أن قضى سنوات في مجال تدريب فرق الفئات العمرية وكذلك أكاديمية فريق نانسي الفرنسي.

موقع "WinWin" تواصل مع إدارة النادي، للحصول على وجهة نظرها بخصوص الواقعة التي جلبت الكثير من الانتقادات للطرفين، وأكد مصدر مسؤول، أنه تقرر استدعاء المُدرب عبد السلام وادو، وسائق الحافلة للمثول أمام اللجنة التأديبية، كما أن رئيس النادي تكلف بشكل شخصي بالاتصال بالمدير الفني بعد إطلاق سراحه، لكن ظل هاتف وادو مغلقاً.

وتابع المُتحدث ذاته، أن النادي راسل الاتحاد المغربي لكرة القدم، في هذا الصدد من أجل منح المُدرب المُساعد الرخصة لقيادة الفريق في المباراة ضد الرجاء يوم الأحد، علما أن وادو سيعود للمثول أمام المصالح الأمنية بداية الأسبوع.

يشار إلى أن تغريدات عبد السلام وادو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بشأن عدم حصول اللاعبين على رواتبهم ومستحقاتهم المالية وتهديده بالرحيل، تسببت في توتر علاقته بإدارة المولودية، التي باتت الآن تبحث عن صيغة لفسخ التعاقد بينهما، دون دفع الشرط الجزائي الذي ينص على دفع النادي راتب أربع سنوات، في حال فسخه من طرف واحد.

شارك: