الدوري المغربي ينطلق على صفيح ساخن.. بسبب قميص الألتراس

2021-06-08 09:01
رضا الهجهوج يثير جدلاً واسعاً في المغرب (Getty)
Source
+ الخط -

لم يُكن رضا الهجهوج، لاعب نادي الفتح المغربي، يتوقع أن يتسبب احتفاله الخاص بتسجيل هدف في مرمى الرجاء، مثيرا لجدل واسع انطلق من منصات التواصل الاجتماعي، وصولا إلى استدعائه ليلة مساء الاثنين، للمثول أمام لجنة الانضباط في فريقه.


وظهر رضا الهجهوج الوافد الجديد على الفتح المغربي خلال الميركاتو الصيفي، بقميص التراس"وينرز" المُساندة للوداد، خلال احتفاله بهز شباك مرمى الرجاء، في المُباراة الأولى من فعاليات الدوري المغربي الممتاز.

اللاعب الذي يُعد منتوجا خالصا لنادي الوداد المغربي، وبعد نهاية المباراة تلقى هجوما شرسا من طرف الجماهير الرجاوية، خصوصا وأن احتفالاته بالأهداف التي يسجلها في مرمى الرجاء طيلة السنوات الأخيرة، كانت دائماً تحمل مشاهد "استفزازية" بحسب الأنصار.


من جهته، قال حمزة الحجوي رئيس نادي الفتح الرباطي لموقعنا إن تصرف اللاعب الهجهوج غير مقبول، وسارعت لجنة الإنضباط باستدعاء اللاعب لمساءلته على التصرف الذي بدر منه. وسيمثل اللاعب يوم غد الثلاثاء أمام اللجنة للإدلاء بأقواله.


ويعتبر ظهور أي لاعب بقميص ألتراس تابعة لناد آخر مخالفة خاصة وأن اللاعب يرتبط بعقد احتراف مع الفتح الرباطي. المسؤول الكروي، أشار إلى أن اللاعب أخطأ بتصرفه، واحتفاليته كانت بعيدة عن الاحترافية، والنادي لن يسمح بهذا النوع من التجاوزات، وسيقول كلمته الأخيرة بعد جلسة مع رضا الهجهوج.

ولجأ اللاعب رضا الهجهوج الذي دشن أول مشاركة رسمية له مع فريقه الجديد، إلى منصات التواصل الاجتماعي للاعتذار من مسؤولي ناديه وزملائه عن ظهوره بقميص لألتراس لفريقه الأم، مشيراً إلى أنه لم يكن يقصد الإساءة إلى أي طرف، وما قام به جاء عفويا، بالنظر لارتباطه الكبير بناديه الأم وجماهير الأخير.


يٌشار، إلى أن مباراة الرجاء والفتح الرباطي، مساء أمس الأحد، بالجولة الأولى من الدوري المغربي الممتاز، انتهت على إيقاع التعادل ثلاث أهداف في كل مرمى، بعد أن كان "النسور الخُضر" متخلفين بهدفين خلال النصف ساعة الأولى من المواجهة.

شارك: