سلتو يرفع راية التحدي مع الفتح المغربي

2021-06-08 09:01
سلتو يرفع التحدي مع الفتح المغربي (facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المهاجم الليبي أنيس سلتو، عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى نادي الفتح الرباطي المغربي، قادما من الاتحاد السكندري المصري، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

وانضم سلتو للاتحاد السكندري في يناير 2019 بعقد مدته عام ونصف العام قادمًا من النجم الساحلي التونسي، ولم يقدم الأداء المقنع في الدوري المصري، وكان ظهوره باهتا ليلجأ الطرفان لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي. 

وصرّح المهاجم الليبي (28 سنة) للموقع الرسمي للنادي المغربي: "فريق الفتح الرباطي المغربي ناد كبير وعريق ومنافس قوي على لقب البطولة المغربية والإفريقية فلقد رفضت عدة عروض من أجل الانضمام للنادي لأن لديه إدارة قوية وبنية تحتية وقاعدة جماهيرية كبيرة".
  

وأضاف: "انضمامي للفتح الرباطي لتحقيق الإضافة وليس من أجل السياحة، وأسعي للفوز ببطولات محلية وإفريقية مع النادي الذي أشكره على ثقته في إمكانياتي، فاللاعب دائما يبحث عن المكان الذي يرتاح فيه، لذلك وجدت الفتح مثل العائلة، بأجواء رائعة".
 

الجدير بالذكر أن سلتو، كان قد بدأ مشواره مع فريق المدينة في الدوري الليبي في يونيو عام 2016، ثم احترف مع النجم الرياضي الساحلي التونسي ليعود بعدها على سبيل الإعارة لصفوف الأهلي طرابلس سنة 2017، قبل أن يعود إلى النجم وينتقل في يناير 2020 في صفقة انتقال حر إلى الاتحاد السكندري.

شارك: