المغربي مزراوي يكشف آخر تطورات وضعه مع أياكس أمستردام

2021-08-18 00:53
المغربي نصير مزراوي يؤكد رغبته في الاستمرار مع نادي أياكس أمستردام الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المغربي نصير مزراوي أنه يترقب مصير مفاوضات تجديد عقده مع أياكس أمستردام، بعد فتح الملف بين وكيل أعماله وإدارة بطل هولندا الموسم الماضي 2020-21.


وفي تصريحات لموقع"AD" الهولندي، جدد لاعب منتخب المغرب لكرة القدم رغبته في الاستمرار مع أياكس أمستردام لمواسم إضافية، رغم العروض التي توصل بها أياكس لبيع عقده، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية من أندية هولندية وألمانية وأخرى إسبانية.


وشدد نصير مزراوي على أنه لا مستجدات في مسألة تجديد عقده، والمشاورات ما زالت مفتوحة بين الطرفين، قبل موسم واحد على موعد نهاية العقد الذي يجمعه بأياكس أمستردام بشكل رسمي.

المغربي نصير مزراوي يريد إبهار المدرب إيريك تين هاغ


أما بشأن استعدادات الموسم الكروي الجديد، أشار اللاعب إلى أنه يسير على نمط احترافي منضبط، سواء تعلق الأمر بالتدريبات أو التغذية أو فترات الراحة.


وتحسر مزراوي، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر، على تبعات الإصابة التي تعرض لها في العين خلال الموسم السابق، وهو ما فرض عليه الغياب عن أبرز مباريات أياكس بالدوري الهولندي الممتاز، وكان سبباً في التعثر الذي رافق حصيلته.


ويحاول الدولي المغربي إقناع مدربه إيريك تين هاغ من خلال أولى مباريات أياكس أمستردام بالدوري الهولندي الممتاز، ليعطي إشارة إنهاء تفاصيل تجديد عقد اللاعب مع النادي لمواسم إضافية.


توهج وهدف في افتتاح الموسم الجديد للمغربي نصير مزراوي


استهل مزراوي موسمه الجديد في الدوري الهولندي مع فريقه أياكس على أحسن وجه، بعد أن سجل هدفاً ومنح تمريرة حاسمة أمام نيميخن، في مباراة جمعت الفريقين السبت 14 أغسطس/آب، بإطار الجولة الافتتاحية من منافسات البطولة المحلية.


وكان مزراوي وراء الهدف الأول، حيث منح تمريرة حاسمة للمهاجم الإيفواري سيباستيان هالر الذي أعطى التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة.

المغربي نصير مزراوي يصنع هدفا جميلا في مباراة أياكس ونيميخن


وفي الدقيقة العاشرة، استطاع مزراوي أن يثبت نفسه نجما للمباراة، بعد أن نجح في إضافة الهدف الثاني لأياكس، مستثمراً تمريرة حاسمة من الصربي دوسان تاديتش، قائد الفريق.

شارك: