المغربي سفيان رحيمي: هذا ما أخبرني به مدرب السعودية

2021-12-08 04:48
المغربي سفيان رحيمي يتحدث إلى وسائل الإعلام بعد الفوز على السعودية في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سفيان رحيمي، لاعب المنتخب المغربي الرديف، عن كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الفرنسي لوران بونادي، مدرب المنتخب السعودي، عقب المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وانتهت بفوز أسود الأطلس على الأخضر بهدف نظيف.

وصرح رحيمي بأن مدرب الأخضر هنأه بالفوز، وقال له: "أنتم منتخب قوي، نتمنى لكم التوفيق"، قبل أن يعلق على الأمر، في تصريحاته التي أدلى بها لشبكة قنوات "الكأس" القطرية، بقوله: "أشكره على مساندتنا، وإن شاء الله نُفرح الجمهور المغربي داخل قطر وخارجها ونجعله فخورا بنا".

وأبدى رحيمي سعادته بالأداء الذي قدمه أسود الأطلس في البطولة حتى الآن، بقوله: "أنهينا دور المجموعات بثلاثة انتصارات، أشكر الزملاء على روحهم القتالية، وأتمنى أن نواصل السير على هذا النسق لتحقيق اللقب إن شاء الله".

كيف يرى الفريق السعودي خسارته من المغرب في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021؟

حلل تركي العمار، لاعب المنتخب السعودي، مسار فريقه في البطولة التي ودعها الأخضر من دون تحقيق أي انتصار، بقوله في تصريحات خصّ بها شبكة قنوات "الكأس": "ربما نكون قدمنا أداء جيدا، لكن النتائج لم تخدمنا.. أتمنى أن نكون قد استفدنا من هذه المشاركة، وإن شاء الله سيكون القادم أفضل".

وأبدى زميله إبراهيم محنشي حسرته على مغادرة البطولة من دور المجموعات، بقوله لشبكة "الكأس": "سعينا للتأهل على الأقل، لكننا لم نوفق لذلك"، ورفض محنشي الإجابة بشكل صريح عن سؤال بشأن حقيقة إشراف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الأول، على الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل مواجهة المغرب، مكتفيا بالقول: "هو موجود معنا من وراء الستار، ويقدم لنا الدعم دائما".

شارك: