المعز علي يعتذر من الجمهور القطري بعد الخسارة أمام السنغال

2022-11-25 18:45
المعز علي مهاجم المنتخب القطري من مباراة السنغال في دور مجموعات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المعز علي، مهاجم المنتخب القطري، إنه حزين للغاية بسبب الخسارة أمام السنغال، في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قبل أن يشدد المعز على ضرورة إنهاء العنابي مشاركته في البطولة بظهور مشرف في الجولة الثالثة من دور المجموعات، أمام هولندا.

وتحدث علي عقب نهاية المباراة ضد السنغال، وقال: "صعب أن تخسر للمرة الثانية على التوالي، رغم أننا قدمنا أداءً أفضل من المباراة الأولى، أعتقد أننا لم نحسن استغلال الفرص التي أُتيحت لنا خلال المواجهة".

وتابع مهاجم قطر قائلًا: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، ثم حاولنا أن نعود في المباراة خلال الشوط الثاني، صنعنا فرصًا، لكننا لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف، رغم تسجيلنا هدفًا، لكنه لم يكن كافيًا".

وقدم مهاجم الدحيل شكره لزملائه على ما قدموه طيلة المواجهة، قائلًا: "أشكر اللاعبين على كل ما قدموه خلال المواجهة، هذه هي كرة القدم، فيها أخطاء، وصراحة لم نتمكن من التفوق فوق الميدان أمام منتخب قوي".

وفي ختام حديثه، شكر مهاجم المنتخب القطري كل الجماهير التي ساندت المنتخب في المبارة، قبل أن يضيف: "أشكر كل من شجعنا، وأعتذر منهم على هذه الخسارة، كنا نريد نتيجة أفضل، لكن قدر الله وما شاء فعل".

شارك: