شاهد.. قطر تسجل أول أهدافها في تاريخ كأس العالم

2022-11-25 18:35
لحظة تسجيل محمد مونتاري هدف قطر الأول في تاريخ المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل محمد مونتاري تاريخ الكرة القطرية، عندما سجل أول هدف للمنتخب القطري في تاريخ نهائيات كأس العالم، حين هز شباك المنتخب السنغالي، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وتمكن مونتاري من تسجيل الهدف الوحيد لمنتخب قطر في المباراة، بعد دقائق قليلة من دخوله بديلًا لزميله حسن الهيدوس، وبالتحديد عند الدقيقة 78، وذلك بضربة رأسية رائعة، خَادَع بها الحارس السنغالي إدوارد ميندي، مستغلًا توزيعة رائعة من زميله إسماعيل محمد.

وأنعش دخول مونتاري هجوم المنتخب القطري، وأتيحت فرص أخرى للعنابي من أجل التسجيل، لكنها ضاعت وسط يقظة دفاعية من لاعبي السنغال، الذين تمكنوا من تسيير المواجهة لصالحهم إلى غاية صافرة النهاية.

وانتهت المباراة بفوز السنغال بنتيجة 3-1، رغم العودة القوية للقطريين في الشوط الثاني، وتسجيل هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 1-2، لكن ذلك لم يستمر طويلًا، كون البديل بامبا ديينغ سجل الهدف الثالث "لأسود التيرانغا" في الدقيقة 84.

وبهذه الخسارة، يكون المنتخب القطري قد فقد معظم حظوظه في التأهل إلى الدور ثُمن النهائي، عكس السنغال التي أنعشت حظوظها في تجاوز دور المجموعات، بحصدها النقاط الثلاثة.

شارك: