المريخ يستقبل مدربه التونسي غازي الغرايري

2022-05-20 13:32
وصول المدرب التونسي الجديد لنادي المريخ، غازي الغرايري (facebook/kolaph)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي المريخ، التونسي غازي الغرايري، اليوم الجمعة 20 مايو/ أيار، العاصمة السودانية الخرطوم بعد أن وقّع عقداً لمدة موسمين مع رئيس مجلس إدارة النادي بدبي.

وسيباشر المدرب الجديد مهامه عقب مباراة الفريق اليوم الجمعة أمام الخرطوم الوطني، في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز.

توقيت مناسب للتونسي الغرايري، حيث ستتاح له فرصة نموذجية ليتعرف على لاعبي المريخ بشكل جيد، ذلك أن مسابقة الدوري ستتوقف عقب الجولة "17" للمسابقة، ولن تستأنف إلا يوم 11 يونيو/ حزيران المقبل، ليكون أمامه وقت كاف، ليقف على تفاصيل الفريق، قبل أن يخوض أول مباراة رسمية.

وأعرب الغرايري عن سعادته بتدريب المريخ، مبينا أنه أمضى الفترة الماضية في التعرف على كل ما يخص النادي، آملاً في تقديم خبراته للفريق.

نجاحات سابقة للمدربين التونسيين مع المريخ

 

يعد الغرايري رابع مدرب تونسي يشرف على المريخ خلال آخر 4 سنوات، وسبقه يامن الزلفاني الذي حقق نجاحات كبيرة، ووصل مع الفريق لنصف نهائي بطولة زايد للأندية العربية، وحقق لقب الدوري، وأعقبه جمال خشارم الذي حقق مع الفريق لقب الدوري، ومن ثم تعاقد المريخ مع نصر الدين النابي الذي قاد الفريق في عدد من مباريات مجموعات الأبطال في نسختها الماضية.

وتأمل جماهير المريخ أن يحقق الغرايري نجاحات جيدة، كما تأمل أن يحقق التونسي الاستقرار الفني بعد معاناة حقيقية في تغيير المدربين، إذ يعد الغرايري رابع مدرب يشرف على الفريق خلال الأشهر الماضية، بعد البرازيلي ليوناردو نيفا، والإنجليزي لي كلارك والمحلي إبراهيم حسين "إبراهومه".

شارك: