المريخ يستعيد كبار نجومه قبل مواجهة الأهلي في أبطال إفريقيا

2022-03-04 15:01
بكري المدينة نجم المريخ عاد للفريق وبات جاهزا لخوض مواجهة الأهلي المصري (Kola-Photographer/facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد المريخ السوداني عددا من لاعبيه قبل مباراته المؤجلة من الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022، أمام الأهلي المصري والمحدد إقامتها على أرضية ملعب الأهلي والسلام بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت 5 مارس/ آذار. 

وارتفعت خيارات المدرب لي كلارك باكتمال شفاء اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم بكري المدينة ومحمد موسى الضي وصلاح نمر.. وشهدت تدريبات المريخ عقب مباراة الديربي أمام الهلال التي فاز فيها 2-1، في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عودة المهاجم بكري المدينة الذي تدرب بجدية.

وتماثل بكري للشفاء من إصابة كان قد تعرض لها في فترة سابقة، كما أصبح محمد موسى الضي الملقب بـ"البلدوزر" جاهزا للمباراة أمام الأهلي، بعد أن اختبره كلارك في الجزء الأخير من المباراة أمام الهلال.. وانتعشت خيارات المدرب بعودة المدافع صلاح نمر الذي تعافى من الإصابة، ونفذ برنامجا خاصا مؤخرا وبات مؤهلا للمشاركة.

وكان المدرب الإنجليزي قد عانى من نقص في خط الهجوم، حتى أنه أجبر على الاعتماد على الشاب الواعد الجزولي نوح ابن الـ19 عاما، ولاعب خط الوسط رمضان عجب، في المباراة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (التعادل 0-0) ومواطنه الهلال (فاز 2-1) في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

مدرب المريخ: نحترم الأهلي وسنلعب من أجل التأهل

 

وكشف مدرب المريخ لي كلارك في حديث خاص مع winwin، أن فريقه بات جاهزا لمواجهة الأهلي "بطل إفريقيا في آخر موسمين"، مبينا أنه يلعب من أجل الظفر باحدى بطاقتي الترشح عن المجموعة.

وأكد كلارك أنه يحترم المنافس المصري كثيرا، لا سيما وأنه يملك تاريخا حافلا في البطولة، كما أثنى على نظيره مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، مؤكدا أنه يتمتع بالذكاء ويملك أسلوبا تكتيكيا منظما، ونبه إلى أن خسارة النادي المصري أمام ماميلودي صن داونز  على أرضه 0-1 بالجولة الماضية أربكت حسابات المجموعة.

شارك: