المريخ السوداني يحفز لاعبيه بمكافآت كبيرة قبل مواجهة الأهلي

2022-03-03 13:50
المريخ السوداني ينتظر مواجهة الأهلي المصري في ديربي عربي إفريقي (facebook/Kola Mohammed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع نادي المريخ السوداني من وتيرة إعداده للمباراة المؤجلة من الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، أمام الأهلي المصري، والمُحدد إقامتها على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة يوم السبت المقبل 5 مارس/ آذار.

ووفقا لما حصل عليه موقع "winwin" من معلومات خاصة، فإن مجلس إدارة النادي السوداني رصد مكافآت كبيرة للاعبيه، من أجل حثهم على تحقيق الفوز أمام العملاق المصري، للرفع من حظوظهم في التأهل إلى الدور المقبل، علما أن المريخ يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة التي تضم أيضا فريقي الهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

مدير الكرة في المريخ السوداني: مواجهة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا مهمة جدا

في سياق متصل، أكد مدير الكرة بفريق المريخ، أمير مصطفى كاريكا، رصد مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيقهم الفوز على الأهلي، مبينا أن مباراة السبت (5 مارس) تحمل أهمية خاصة للفريق، وستمهد طريقه للتأهل حالة حصده النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن دوافع اللاعبين كبيرة للغاية وأن الفوز سيكون له طعم خاص في مواجهة الأهلي، بطل إفريقيا في آخر موسمين (2019-20، 2020-21).

وأضاف كاريكا في حديث خصّ به موقع "winwin": "الفوز على الأهلي سيمهد الطريق نحو الظفر ببطاقة الترشح.. نأمل أن يقدم اللاعبون مباراة بطولية تليق باسم المريخ".

وكشف كاريكا أن إدارة الكرة بالمريخ ستعلن عن مكافآة إجادة للمدافع مصطفى كرشوم؛ نظير تقديمه مستوى مميزا في الجولتين الثانية والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-22، أمام ماميلودي صن داونز (0-0) والهلال (2-1 للمريخ) على الترتيب، بجانب اجتهاده وجديته في التدريبات، مؤكدا أن نجوم المريخ جميعهم أظهروا جدية كبيرة، وكانوا مثالا للانضباط والاجتهاد خلال معسكر الفريق بالقاهرة، والذي استمر نحو 3 أشهر.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-22

  1. ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي: 7 نقاط من 3 مباريات؛
  2. المريخ السوداني: 4 نقاط من مباراتين؛
  3. الأهلي المصري: نقطة واحدة من مباراتين؛
  4. الهلال السوداني: نقطة واحدة من 3 مباريات.
شارك: