2022-01-12

المرحلة العاشرة للدوري السوري تسجل الظهور الأول لـ3 مدربين

أيمن الحكيم المدرب الجديد لفريق الكرامة السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقص فريقا الوحدة والنواعير شريط مباريات المرحلة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم، حين يلتقيان على أرض ملعب الجلاء بدمشق، في تمام الثانية من ظهر الخميس 13 يناير/كانون الثاني بتوقيت دمشق. 
 

المباراة ستشهد الظهور الأول لمدربي الفريقين، حيث استلم ضرار رداوي تدريب فريق الوحدة بعد تعادل "البرتقالي" مع الجيش بهدف لمثله في الجولة التاسعة، فيما استلم محمد خلف تدريب النواعير بعد استقالة خالد حوايني من تدريب الفريق عقب الخسارة من الحرجلة بهدفين دون مقابل في الجولة السابقة. 


وتُستكمل مباريات المرحلة الجمعة بإقامة ست مباريات، حيث يستضيف الكرامة فريق الفتوة على أرضية ملعب بابا عمرو في حمص، في مباراة ستشكل الظهور الأول لمدرب الكرامة الجديد أيمن الحكيم، الذي تسلم تدريب الفريق خلفاً للمدرب المقال عبد القادر الرفاعي. 

الحكيم أكد صعوبة المهمة في قيادة فريق الكرامة الذي يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وقال: "رغم الفترة القصيرة التي قضيتها مع الفريق، ولكننا حاولنا رفع مستوى الفريق، وما يعرقل عملنا هو أرضيات الملاعب السيئة وغير المناسبة، نسعى مع الإدارة إلى تدعيم الفريق بمجموعة من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة بعد رحيل اللاعب عمرو جنيات للاحتراف الخارجي في البحرين". 

 

في بقية مباريات الجمعة يلتقي الحرجلة مع تشرين في ملعب الجلاء بدمشق، وينزل الشرطة في ضيافة عفرين في ملعب الحمدانية بحلب، ويحتضن ملعب البعث مباراة جبلة والاتحاد، فيما يستقبل فريق حطين ضيفه الوثبة في استاد الباسل، وفي آخر المواجهات يلعب الطليعة مع الجيش على أرضية الملعب البلدي في مدينة حماة.

شارك: