المدرب السوري ماهر البحري يعود لقيادة تشرين

2021-06-08 09:01
المدرب البحري المتوج بلقب الدوري مع تشرين الموسم الماضي (فيسبوك)
Source
+ الخط -

أعلن نادي تشرين تعاقده مع المدرب ماهر بحري لقيادة الفريق، فيما تبقى من مرحلة إياب الدوري السوري لكرة القدم، كما سيقود الفريق في منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، خلفاً للمدرب ضرار رداوي، الذي قدم استقالته بعد الخسارة أمام الجار حطين، في أولى جولات إياب بطولة الدوري.

وسبق للمدرب البحري أن قاد تشرين في الموسم الماضي، وحقق معه لقب بطولة الدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد 23 سنة من الغياب عن منصات التتويج، قبل أن يترك الفريق نهاية الموسم، بسبب عدم الاتفاق مع إدارة البحارة، على تفاصيل تجديد التعاقد للموسم الجديد.

وعزز تشرين صفوفه في الأيام الماضية بالمهاجم هائل البدري، الذي عاد الى صفوفه بعد رحلة احترافية في نادي طرابلس اللبناني، وذلك لتعويض رحيل المهاجم علاء الدالي، المنتقل للاحتراف في العربي الكويتي، واللاعب ورد السلامة الذي انتقل الى البكيرية السعودي.

يذكر أن تشرين يحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري، بفارق ثلاث نقاط عن الجيش المتصدر، ونقطة وحيدة عن الكرامة صاحب المركز الثاني، وسيلاقي الساحل في الجولة الخامسة عشرة للبطولة، يوم الأربعاء القادم.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: