"المجرم".. مكافأة جماهير أتلتيكو لسواريز

2021-06-08 09:01
مشجعو أتلتيكو مدريد يواصلون الاحتفاء بمردود المهاجم الأوروغويائي لويس سواريز (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر مشجعون لأتلتيكو مدريد عاطفة كبيرة إزاء مهاجم الفريق، الأوروغويائي لويس سواريز، والذي تمكن من تسجيل 14 هدفا وتقديم تمريرتين حاسمتين خلال 16 مباراة خاضها ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ إكمال صفقة انتقاله إلى قلعة "الهنود الحمر"، عبر كتابة أغنية خاصة باسمه، وقد حملت اسم "المجرم في المنطقة".


وقاد سواريز (34 عاما) فريق أتلتيكو مدريد لاحتلال المركز الأول في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليغا سانتاندير" عقب نهاية النصف الأول من البطولة، مع احتلاله ريادة هدافي المسابقة، بعد وصوله صيف العام الماضي 2020 قادما من برشلونة، خلال صفقة مجانية.

وعرضت إحدى الصفحات الجماهيرية لأتلتيكو مدريد أغنية سواريز، وقد أبدت حماسةً كبيرة في الترويج لها عبر منشور بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "رغم أننا لا نزال غير قادرين على الغناء في المدرجات، إلا أن الصياد لويس سواريز بات يملك أغنيته بالفعل. في العمل، في الفصل وفي الحانات.. قم بتدفئة حلقك".


الكلمات الكاملة للأغنية، وفق ما أورده موقع "أوليه" الناطق بالإسبانية:


"الأوروغويائي وصل ليسجل الأهداف، إنه يقاتل من أجلنا، مرروا إليه الكرات. جهز البندقة، سدد مجددا، مجرم المنطقة، لويس الصياد. مجرم، مجرم، مجرم، مجرم".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: